عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اعرف الآن تردد قناة الكاس extra one نايل سات .. بدون تشفير

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تردد قناة الكاس extra one نايل سات .. بدون تشفير حيث أن الملايين حول العالم يتابعون قناة الكاس الرياضية والتى تختص بإذاعة مباريات كاس العالم، حيث انها قناة رياضية تذيع المباريات الحصرية وتهتم بالأخبار الرياضية على مدار اليوم والبرامج، وهى قناة قطرية حيث أن كاس العالم على أرض دولة قطر، لذلك تتصدر قناة الكاس محركات البحث على الشبكة العنكبوتية.

تحيا مصر 

كاس العالم فى قطر 

حيث انطلق كاس العالم فى بلد عربية وهى قطر الذى شهدت احتفالات كبيرة يوم الأحد الماضي وحضور رؤوساء الدول والذى كان من بينهم حضور الرئيس عبد الفتاح السيسي فى دولة قطر لحضور احتفالية افتتاح كاس العالم.

قناة الكاس extra one نايل سات

قناة الكاس   extra one نايل سات يشاهدها الملايين من العرب وغيرهم من الدول الأجنبية على ترددات مختلفة لمشاهدة مباريات كاس العالم بين المجموعات الثمانية بدون تشويش أو تشفير، لذلك نستعرض لكم فى خلال السطور القادمة ترددات قناة الكاس على النايل سات والعرب سات، والتى تعد من أهم القنوات الناقلة لبطولة كاس العالم فى قطر .

ترددات قناة الكاس

وجاءت ترددات قنوات الكاس الناقلة لمباريات كاس العالم فى النايل سات والعرب سات كالتالى:

تردد قناة الكاس الجديد على نايل سات

التردد الجديد لقناة الكاس الرياضية : 11919.

الاستقطاب: أفقي.

معدل الترميز: 27500.

معدّل التصحيح: ¾.

تردد قناة الكاس الجديد

التردد الخاص بقناة الكاس: 12245.

الاستقطاب: رأسي

معدل الترمير: 27500.

معدّل التصحيح: ¾.

مباريات كاس العالم

انطلقت بطولة كأس العالم على أرض دولة قطر يوم الأحد الماضي والذى نقلتها قناة الكاس الرياضية بدون تشويش على التردد الخاص بها وشهدت المباراة الأولى فى البطولة، حتى اليوم أقيمت مباراة منتخب السعودية، مع نظيره المنتخب الأرجنتيني، ظهر اليوم الثلاثاء، وذلك على ملعب لوسيل في تمام الساعة الثانية عشر ظهرًا بتوقيت القاهرة، الواحدة ظهرًا بتوقيت مكة المكرمة، وقطر.
وأوقعت قرعة دور المجموعات ببطولة كأس العالم، منتخب السعودية، في مجموعة قوية وهي الجولة الثالثة، التي يتواجد فيها كلا من منتخبات الأرجنتين، المكسيك، وبولندا.

تابع موقع تحيا مصر علي