عاجل
الخميس 08 ديسمبر 2022 الموافق 14 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

مدرب بلجيكا: لوكاكو سيغيب عن مواجهة كندا.. المباراة صعبة ونأمل في الفوز

مارتينيز
مارتينيز

أكد الإسباني روبيرتو مارتينيز المدير الفني لمنتخب بلجيكا، أن روميلو لوكاكو مهاجم فريق إنتر ميلان سيغيب عن مواجهة منتخب بلاده مع منتخب كندا في المباراة التي ستجمع بين المنتخبين غدًا الأربعاء في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مصر . 

وقال روبيرتو مارتينيز في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي لمباراة كندا وبلجيكا: « نحن جاهزون للمباراة الأولى، نحترم منتخب كندا، وهو منتخب صلب ويلعب بروح جماعية، المباراة الأولى مهمة وسنحاول أن نظفر بنقاطها»، وأضاف مارتينيز: « روميلو لوكاكو سيغيب عن مواجهة كندا، ونأمل أن يجهز لمواجهتي المغرب وكرواتيا». 

حكم مباراة بلجيكا وكندا 

سيُدير مواجهة بلجيكا وكندا الحكم الزامبي جياني سيكازوي، وسيعاونه جيرسون دوس سانتوس وأرسينيو مارينجولا، وسيكون يوشيمي ياماشيتو حكماً رابعاً، أما في غرفة التحكيم بالفيديو، فيتواجد جوان سوتو، ويعاونه نيكولاس جالو، أما حكم الفيديو لحالات التسلل فهو موكران جوراري، ويعاونه ماسيميلانو إيراتي.

موعد مباراة كندا وبلجيكا في كأس العالم 2022 


تُقام مباراة كندا وبلجيكا ضمن منافسات كأس العالم 2022، يوم الأربعاء الموافق 23 نوفمبر الجاري، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، وفي تمام الساعة الحادية عشرة مساءً بتوقيت أبوظبي.


القنوات الناقلة لمباراة كندا وبلجيكا في كأس العالم 2022


القنوات الناقلة لمباراة بلجيكا وكندا هي مجموعة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية، التي تستحوذ على حقوق بث ونقل جميع مباريات كأس العالم بشكل حصري ومباشر عبر قنواتها المتعددة والمختلفة داخل دولة قطر وخارجها، والتي أعلنت أنها سوف تقوم بإذاعة هذه المواجهة عبر شاشة قناة "بي إن سبورتس ماكس إتش دي 1" المشفرة.

تابع موقع تحيا مصر علي