عاجل
الخميس 08 ديسمبر 2022 الموافق 14 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

إعلامي سعودي: الفوز على الأرجنتين منح الأمل للمنتخبات العربية بتحقيق إنجازات بكأس العالم

السعودية
السعودية

أعرب عادل الماس، إعلامي رياضي سعودي، عن سعادته الكبيرة بفوز المملكة العربية السعودية اليوم على نظيره الأرجنتين ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات من بطولة كأس العالم 2022، في واحدة من المباريات الهامة والقوية للغاية بين الفريقين. 

وتمكن المنتخب السعودي من تحقيق فوزًا هاما وتاريخيا على حساب منتخب الأرجتنين بهدفين مقابل هدف، في لقاء كان تاريخيا للمنتخب الخضر والذي سجل تاريخا جديدا في بطولة كأس العالم بالفوز على أحد المنتخبات المرشحة للفوز باللقب بقوة هذا العام. 

إعلامي سعودي: السعودية منحت الأمل لكل المنتخبات العربية 

وقال "الماس"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى في برنامج "صالة التحرير" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، وينقلها تحيا مصر، إن اليوم كان جميلا للغاية على كل العرب، وخاصة السعوديين، في ظل هذا الفوز الجميل، موضحا أنه كان يتمنى فوز تونس أمام الدنمارك لتكون ليلةعربية خالصة، ولكن الحصول على نقطة أمام الدنمارك ليس سيئا على الإطلاق. 

وتابع الإعلامي السعودي، أنه يأمل في فوز المغرب غدا في مباراته الأولى في كأس العالم، إضافة إلى عودة قطر من جديد في المباريات المقبلة لها في بطولة كأس العالم من أجل أن تحقق المنتخبات العربية إنجاز كبير في هذه النسخة من بطولة كأس العالم. 

إعلامي سعودي: السعودية تعيش يوم تاريخي بالفوز على الأرجنتين 

ولفت إلى أن المملكة العربية السعودية منحت الأمل للمنتخبات العربية أنها قادرة على التأهل للأدوار الإقصائية، ويوجد أفراح كبيرة للشارع العربي في كافة أرجاء الدوحة، لافتا إلى أن خادم الحرمين الشريفين أعلن غدا إجازة في المملكة العربية السعودية احتفالا بفوز الأرجنتين على المملكة العربية السعودية، مهنئا خادم الحرمين الشريفين وولي العهد السعودي بهذا الفوز المميز في بطولة كأس العالم. 

وأوضح أن المملكة العربية السعودية تعيش يوم تاريخي اليوم أمام الأرجنتين، لافتا إلى أن هذا الفوز سيرفع من أسهم الكرة العربية، متمنيًا أن يكون هذا المونديال بشرة خير على كل المنتخبات العربية، خاصة في ظل التألق الكبير لمصر أمام بلجيكا قبل المونديال بأيام ومن ثم تالق السعودية وتونس اليوم 

وواصل: "كنا نتمنى تواجد مصر في كأس العالم في الدوحة، ولكن تتعوض إن شاء الله في النسخة المقبلة، خاصة أن المنتخب المصري قدم مباريات جيدة في الفترة الأخيرة، ومتفائل بعودتهم من جديد في السنوات المقبلة وفي النسخ المقبلة من كأس العالم". 

ولفت إلى أن الشارع السعودي بأكمله داخل المملكة العربية السعودية يعيش حالة من السعادة الكبيرة في الوقت الحالي، في ضوء النجاح الباهر التي تحققه المملكة العربية السعودية بالفوز على الأرجنتين والتي كانت مرشحة للفوز بالبطولة في هذه النسخة. 

تابع موقع تحيا مصر علي