عاجل
الجمعة 09 ديسمبر 2022 الموافق 15 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

العثور على جثة شاب ملقاة داخل مقابر كفر الزيات بالغربية

العثور على جثة شاب
العثور على جثة شاب

لقى شاب فى العشرينات من عمره، مصرعه فور تناوله جرعة مخدرات زائدة، أثناء تواجده داخل مقابر كفر الزيات، بمحافظة الغربية.

تحيا مصر

تلقى اللواء محمد عمار مدير أمن الغربية، إخطارًا من مامور قسم كفر الزيات، بورود بلاغات من الاهالى تفيد بالعثور على جثة شاب فى الثلاثينات من العمر داخل المقابر.

الانتقال والفحص

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى محل البلاغ، وتبين من خلال فحص الطب الشرعى، تبين أنه توفى نتيجة توقف فى عضلة القلب، بسبب تناوله جرعة مخدرات زائدة، على أثرها لفظ انفاسه الأخيرة فى الحال.

النيابة العامة

وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى المنشاوى، للكشف عليها وإعداد تقرير طبي للوقوف على اسباب الوفاة، وتحرر محضر بالواقعة، لاخطار النيابة العامة.

وفاة سيدة بسبب إهمال طبي داخل مركز خاص

وعلى جانب أخر لفظت سيدة أنفاسها الأخيرة، أثناء اجرائها عملية جراحية بالأنف، داخل إحدى المراكز الطبية الخاصة الشهيرة بمنطقة دوران بسيسة التابعة لدائرة ثالث المحلة الكبرى في محافظة الغربية.

بداية الواقعة تعود إلى تلقى اللواء محمد عمار، مدير أمن الغربية، إخطارًا من مأمور قسم ثالث المحلة الكبرى، بورود بلاغات من الأهالى تفيد بمصرع سيدة عشرينية، داخل مركز خاص  لجراحات ومناظير الأنف والأذن والحنجرة، أثناء اجرائها عملية جراحية.

وانتقلت على الفور  قوة أمنية إلى مكان البلاغ، وبسؤال أهلية السيدة تبين أنها تبلغ من العمر 21  سنة، ومتزوجه وأم لـ 3 أطفال، مقيمة بسمنود، وجائت لتجرى عملية جراحية في الأنف بمركز خاص، وتوفيت على إثرها في الحال.

وفاة الطفلة نور ضحية الإهمال الطبي

وعلى مدار الأيام الماضية بقرية شنراق التابعة لمركز السنطة، في محافظة الغربية، حالة من الحزن والآسى عقب وفاة الطفلة نور فرحات التي تبلغ من العمر ٦ أعوام، نتيجة اجرائها عملية استئصال اللوزتين، مما تسبب لها فى تدهور حالتها، ودخولها فى غيبوبة تامة منذ ١٢ يوماً.

ومن جانبها أكدت أسرة الطفلة نور ضحية الإهمال الطبي في الغربية، أن جهات التحقيق قررت ندب الطب الشرعي لتشريح الجثمان لبيان سبب الوفاة لقيامهم بالتقدم ببلاغ سابق اتهموا فيه طبيبان بالإهمال والتسبب في تدهور حالتها ودخولها في غيبوبة وفقدان للوعي عقب اجراؤهما لعملية جراحية لها لاستئصال اللوزتين وتوفيت على إثرها بعدها بعدة أيام.

تابع موقع تحيا مصر علي