عاجل
الخميس 08 ديسمبر 2022 الموافق 14 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

دينا فؤاد: سعيدة بمشاركتي في مهرجان القاهرة السينمائي ومبسوطة بقصة فيلم 19 ب

دينا فؤاد
دينا فؤاد

عبرت الفنانة دينا فؤاد عن سعادتها البالغة بمشاركتها في مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 44 والذي تختتم فعالياته اليوم بدار الأوبرا المصرية.

تحيا مصر يرصد لكم تصريحات الفنانة دينا فؤاد

وقالت دنيا خلال استضافتها عبر قناة دي أم سي: فيلم 19 ب بيشارك في المسابقة الرسمية للمهرجان وهو بيناقش مسألة الرفق بالحيوان، الفترة اللي فاتت ناس كتير بدأت تهتم بمسألة الرفق بالحيوان.
واستكملت: مبسوطة قوي أن الفيلم بدأ يناقش ده، لأنه موضوع في دائرة اهتمام الناس في الفترة الأخيرة

وأشادت دينا فؤاد بالورش التي أقيمت في المهرجان، والتي استفاد منها الكثيرين، وأنها كانت تتمنى حضور هذه الورش، لولا انشغالها بتصوير أعمال فنية.

مسلسل جروب الماميز

كما تحدثت دينا عن مشاركتها في مسلسل  جروب الماميز الذي يتم تصويره خلال الفترة الحالية وقالت: المسلسل بيتكون من 15 حلقة وهيتعرض على أحد القنوات، وعلى المنصات الإلكترونية، سيقوم بناقشة المشكلات التي تحدث داخل المدارس.

آخر اعمال الفنانة دينا فؤاد

الجدير بالذكر ان آخر اعمال الفنانة دينا فؤاد هو مسلسل اللي مالوش كبير والذي عرض في السباق الرمضاني 2021، وحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا.

وكان مسلسل اللي مالوش كبير من بطولة هدى الأتربي، بدرية طلبة، عايدة رياض، احمد العوضي، ياسمين عبد العزيز، والمسلسل من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري.

وكانت تدور أحداث مسلسل اللي مالوش كبير حول يجبر والد غزال - ابنته على الزواج من رجل أعمال ثري، بالرغم من فارق السن الكبير بينهما، فتضطرها الظروف أن تصبح قاسية وقوية، حتى تتعامل مع المحيطين بها، وتتعرف على الشاب سيف الخديوي وتقع في حبه.

ختام مهرجان القاهرة السينمائي
 

وتختتم اليوم فعاليات الدورة الـ 44 من مهرجان القاهرة السينمائي والذي بدء في 13 نوفمبر الماضي، وذلك بدار الأوبرا المصرية، حيث المهرجان هذا العام حضورعدد كبير من نجوم الفن وصناع السينما والإعلاميين، بالمسرح الكبير داخل دار الأوبرا، وشاركت في الدورة الـ 44 من المهرجان ما يقرب من 52 دولة، وسط منافسة بين 97 فيلما طويلا و18 فيلما قصيرا و10 أفلام كلاسيكية.
 

تابع موقع تحيا مصر علي