عاجل
الإثنين 28 نوفمبر 2022 الموافق 04 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

«عاوز الأرجنتين تتعادل بالعافية».. أحمد موسى: الحكم ظلم السعودية رغم الانتصار التاريخي

الإعلامي أحمد موسى
الإعلامي أحمد موسى

احتفى الإعلامي أحمد موسى بالإنجاز التاريخي الذي حققه المنتخب السعودي اليوم بتحقيق فوزًا هاما على حساب منتخب الأرجنتين ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات من بطولة كأس العالم، في واحد من الانتصارات التي تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي. 

أحمد موسى: السعودية تمتلك رجال نجحت في كتابة إنجاز تاريخي

وقال أحمد موسى، خلال تقديمه برنامج "على مسئوليتي" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، وينقلها تحيا مصر، إن ما حققه اليوم المنتخب السعودي هو فوز تاريخي على منتخب الأرجنتين أحد المرشحين للفوز بهذه الكأس، مضيفا أن منتخب السعودية رجال اليوم، والمصريين كانوا يشجعوا بلادهم الثانية كأنها مصر التي تلعب، "كنا بنشجع كإن مصر هي اللي بتلعب، سالم الدوسري، ومحمد العويس، وكل رجال المنتخب السعودي رجال اليوم، كل التوفيق لمنتخب السعودية في الإنجاز اللي حققوه النهاردة".  

أحمد موسى: الفيفا أكد أن فوز السعودية أحد أكبر مفاجآت كأس العالم

وتابع أحمد موسى، أن الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا أكد أن هذه واحدة من أكبر المفاجآت في تاريخ كأس العالم، مردفا أنه على الرغم من وجود ليونيل ميسي وبوجود دي ماريا، وجوميز، ولاوتارو مارتينيز نجح المنتخب الأرجنتيني في اقتناص الفوز من منتخب الأرجنتين، بوجود رجال على أرضية الملعب، مؤكدا أن محمد العويس حارس مرمى منتخب السعودية يستحق لقب رجل المباراة. 

واستكمل أحمد موسى، أن حكم مباراة السعودية والأرجنتين حكم ظالم، حيث أعطى 15 دقيقة ربع ساعة وقت إضافة، “الأمر لم يكن يستحق أكثر من 5 دقايق بالكتير، هما 3 دقايق كمان ولكن هو أعطاهم 8 دقايق وزود عليهم 7 دقايق، الحكم ظلم السعودية وكان عاوز الأرجنتين تكسب بالعافية، وربنا كان عاوز يفرحنا، 400 مليون عربي فرحوا بالفوز النهاردة، ضربة الجزاء ظالمة تماما ومفهاش أي حاجة اللي جاب منها الأرجنتين الهدف الأول”. 

وواصل أحمد موسى، أن المنتخب السعودي في كأس العالم يمثل العرب، وهي فرحة عربية وليست فرحة سعودية فقط، لافتا إلى أن المنتخب السعودي كان رجال على أرض الملعب، وقدم ملحمة العالم كله يتحدث عنها الآن، والمدير الفني لصفوف منتخب السعودية هيرفي رينارد كان يلعب على الفوز من الدقيقة الأولى. 

وأعرب أحمد موسى عن سعادته الكبيرة بما حققه المنتخب السعودي بتحقيق الفوز أمام منتخب الأرجنتين، "مفيش حاجة اسمها مستحيل، بالإصرار والعزيمة السعودية كسبت الأرجنتين بوجود ميسي وكل نجومهم". 

تابع موقع تحيا مصر علي