عاجل
الخميس 08 ديسمبر 2022 الموافق 14 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

ليلى علوي: مهرجان القاهرة بيثبت قوته وجماهيريته وسعيدة بترميم الأفلام المصرية

ليلى علوي
ليلى علوي

تحدثت الفنانة ليلى علوي عن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي، وذلك خلال تواجده في حفل الختام الذي يُقام الليلة في دار الأوبرا المصرية وتحدثت عن الأفلام المشاركة في مسابقات المهرجان.

تحيا مصر يرصد لكم تصريحات الفنانة ليلى علوي

وقالت ليلى علوي خلال استضافتها عبر قناة دي أم سي: شاهدت أفلاما داخل المسابقة الرسمية وخارجها، واستمتعت بها، وسعيدة بكم الحضور في المهرجان، وأكيد المنافسة كبيرة بين الأفلام

وأضافت علوي: هناك معايير في اختيار الأفلام سواء من الناحية الفنية أو الرؤية، والأهم أن تكون الأفلام وافقت عليها اللجنة كاملة، وعجبني للغاية فيلم الافتتاح، ورأيت عددا من الأفلام من دول مختلفة، وكذك المنافسة العربية والمصرية كانت قوية جدا.

ليلى علوي: المهرجان بيثبت قوته وجماهيريته

واستكملت: المهرجان يثبت قوته وجماهيريته، ولا أرى أن هناك ما يمكن إضافته، وسعيدة بترميم الأفلام المصرية، وأحلم للمهرجان بمكان خاصة به ونستطيع استثماره طوال العام مثل مهرجاني كان وبرلين

فيلم مهمة في سهل حشيش

ومن جانب آخر، تشارك ليلى علوي في فيلم مهمة في سهل حشيش، والذي سيتم  استكمال تصويره بعد انتهاء فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي اليوم.
وقالت ليلى علوي: مهمة في سهل حشيش هيكون مع بيومي فؤاد وحمدي المرغني، لؤي السيد السناريست ومن إخراج محمود كريم ومجموعة  بحبها جدًا ونجحت معاهم في فيلم ماما حامل  وده هيبقى إجتماعي كوميدي وأحنا وقفنا الأسبوع ده التصوير عشان المهرجان وهنكمل تصوير كمان أربع أيام.

آخر أعمال الفنانة ليلى علوي 

وكانت آخر أعمال الفنانة ليلى علوي هو مشاركتها في مسلسل دنيا تانية، واالذي عرض في السباق الرمضاني الموسم الماضي وحقق نجاحًا كبيرًا، وكان من بطولة: نورهان ، وفاء صادق، أشرف زكي، مجدي كامل، ليلى علوي،  مي سليم ، ولاء الشريف، فراس سعيد، شريف عمر، سمر جابر، ليلى عز العرب، ، عمر أبو النجا، وغيرهم، والمسلسل من تأليف عمرو مؤمن، وإخراج أحمد عبد العال.

وكانت تدور احداث مسلسل دنيا تانية أحداثه في إطار درامي حول مديرة مدرسة تدعى دنيا سالم تتعرض لصدمة بعد غرق ابنها، وفقدان ابنها الثاني النطق بسبب صدمة وفاة أخيه، فتتهم زوجها حسام وتسعى لخلعه بعد اكتشافها خيانته لها مع أختها.

تابع موقع تحيا مصر علي