عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جراهام أرنولد يعلن تشكيل أستراليا لمواجهة فرنسا في كأس العالم

منتخب أستراليا
منتخب أستراليا

أعلن جراهام أرنولد المدير الفني لمنتخب أستراليا، التشكيل الرسمي لمواجهة نظيره فرنسا حامل اللقب، مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس العالم 2022.

وجاء تشكيل أستراليا الرسمية كالتالي:

حراسة المرمي: مات ريان.

خط الدفاع: اتكينسون، كي رووليس، ليكي، جاكسون.

خط الوسط: موي، عزيز بيهيش، مكجري.

خط الهجوم: هاري سوتار، دينج، ميتشيل دوك.

 


موعد مباراة فرنسا وأستراليا في كأس العالم 2022


وتنطلق المباراة التي تجمع بين منتخب فرنسا ونظيره أستراليا في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الثلاثاء بتوقيت القاهرة، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، ضمن مواجهات المجموعة الرابعة من مجموعات مونديال 2022.

ويستهل منتخب فرنسا مشواره في الحفاظ على اللقب الذي توج به في مونديال روسيا 2018، بعد الفوز الذي حققه على حساب نظيره كرواتيا في المباراة النهائية، بمواجهة أستراليا، التي يطمح خلالها في تحقيق الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاث.

قائمة منتخب أستراليا في كأس العالم

وضمت القائمة في حراسة المرمى: ماثيو راين (كوبنهاغن الدنماركي)، أندرو ريدماين (سيدني أف سي)، داني فوكوفيتش (سنترال كوست مارينرز).

وفي خط الدفاع: عزيز بهيتش (داندي يونايتد الإسكتلندي)، ميلوش ديغينيك (كولومبوس كرو الأمريكي)، جويل كينغ (أودنسي بولدكلوب الدنماركي)، ناثانيال أتكينسون (هارتس الإسكتلندي)، فران كاراتشيتش (بريشيا الإيطالي)، هاري سوتار (ستوك سيتي الإنجليزي)، كاي رولز (هارتس الإسكتلندي)، كريغ غودين (أديلايد يونايتد)، توماس دنغ (أربيريكس نييغاتا الياباني).

وفي خط الوسط: آرون موي (سلتيك الإسكتلندي)، جاكسون إيرفاين (سانت باولي الألماني)، أيدين هروستيتش (فيرونا الإيطالي)، كاميرون ديفلين (هارتس الإسكتلندي)، بايلي رايت (سندرلاند الإنجليزي)، رايلي ماكغري (ميدلزبره الإنجليزي)، كيانو باكوس (ساينت ميرين الإسكتلندي).

وضمت القائمة في خط الهجوم: أوير مابيل (قادش الإسباني)، ماثيو ليكي (ملبورن سيتي)، مارتين بويل (هيبرنيان الإسكتلندي)، جيمس ماكلارين (ملبورن سيتي)، جايسون كامينز وغارانغ كوول (سنترال كوست مارينرز)، ميتشل ديوك (فاجيانو أوكاياما الياباني

تابع موقع تحيا مصر علي