عاجل
الخميس 08 ديسمبر 2022 الموافق 14 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

نرمين الفقي على هامش حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي: الفن مالوش دين ولا وطن

نرمين الفقي _ أرشيفية
نرمين الفقي _ أرشيفية

وجهت الفنانة المصرية نرمين الفقي رسالة للمشاركين بأفلامهم  في الدورة الـ 44 من مهرجان القاهرة السينمائي، متطرقة في حديثها إلىى السينما العربية.

تحيا مصر يرصد تصريحات نرمين الفقي على هامش حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي. 

وقالت نرمين الفقي عبر قناة DMC: بقول ألف مبروك لكل حد أجتهد واشتغل وتعب ووصل إنه يدخل منافسة زي دي في مهرجان القاهرة لأنه أكيد يستحق كل تقدير واحترام.

نرمين الفقي بحفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي 

وتابعت: السينما العربية تشهد تطورًا كبيرًا لأن عمر الفن ما كان حكرًا على المصريين ولكن في ممثلين من العراق ولبنان وتونس وجزائر وبنشوف كتير ممثلين في مصر أصلهم ليس مصريًا، لأن الفن دايمًا مالوش دين ولا وطن ولكنه يحمل موهبة من عند ربنا سبحانه وتعالى.

وأضافت نرمين الفقي موجهة رسالة إلى لبلبة: بحبك وهتفضلي دايمًا صغيرة في عنينا وشقية وجميلة وقلبك حلو وده بيطلع للشاشة كمان بهني المخرجة كاملة أبو ذكري.

أعلنت الفنانة نرمين الفقي عن استعدادها للدخول في عمل درامي جديد، بالتعاون مع الفنان أحمد سعيد عبد الغني، ومن المقرر أن يشارك به في الفترة القليلة الماضية.

مسلسل نرمين الفقي الجديد


شاركت نرمين الفقي صورة تجمعها بـ طاقم عمل مسلسلها الجديد عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلقت عليها: “قريبا مسلسلي الجديد باذن الله دعواتكم لي و لكل فريق العمل بالنجاح والتوفيق”.

نرمين الفقي تعيش حالة من الإزدهار الفني


وسبق، وأن أعلنت نرمين الفقي مشاركتها في عمل درامي جديد بعنوان “بعد النهاية”، اذ شاركت صورتها مع صناع العمل والمحلن حلمي بكر عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلقت عليه: “دعواتكم بالتوفيق والنجاح لأسرة مسلسل بعد النهاية”.

أخر أعمال نرمين الفقي


من ناحية أخرى، كان قد تألقت نرمين الفقي  في مسلسل “أبو العروسة" في موسمه الثالث، الذي عرض قبل انطلاق المارثون الرمضاني بشهور، ودرات أحداث حول عدد من المشاكل التي تهم المجتمع المصري في تلك الفترة ومنها ناقش الخيانة الزوجية، المشاكل المادية التي تمر بها الأسر البسيطة، سعي الأشخاص وراء التريندات، وقوع الرجل في حب إمرأة تكبره سنا، والعكس وقوع المرأة في حب رجل يصغرها سنا، ولم يتجاهل مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث تسليط الضوء على العاصمة الجديدة، وفيروس كورونا المستجد، والمشكلات التي يواجها الأرامل، وغيرها من القضايا الهامة.

ويعد مسلسل أبو العروسة من بطولة سيد رجب، سوسن بدر، مدحت صالح، نرمين الفقي، خالد كمال، ميدو عادل، ولاء الشريف، محمود حجازي، رانيا فريد شوقي، أحمد صيام، صفاء الطوخي، محمد حاتم، أماني كمال، ديانا هشام، وكارولين عزمي، والمسلسل من إخراج كمال منصور، تأليف هاني كمال.

نرمين الفقي والكبير أوي الجزء 6


هذا وظهرت نرمين الفقي كضيفة شرف في مسلسل الكبير أوي 6، الذي عرض ضمن سباق رمضان 2022، وشارك في بطولته كلا من النجوم أحمد مكي، ورحمة أحمد الشهيرة بـ مربوحة، وهشام إسماعيل، وغيرهم من نجوم الكوميديا.

تابع موقع تحيا مصر علي