عاجل
الإثنين 28 نوفمبر 2022 الموافق 04 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

فرنسا تقلب الطاولة على أستراليا وتسجل هدفين في 5 دقائق (فيديو)

جانب من المباراة
جانب من المباراة

نجح المنتخب الفرنسي في العودة مرة أخرى في النتيجة واستطاع أن يسجل هدفين في شباك المنتخب الأسترالي خلال 5 دقائق فقط، في المباراة التي تجمع بين المنتخبين على ملعب "الجنوب" ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الرابعة، فى نهائيات كأس العالم المقامة حالياً وتستمر حتى الثامن عشر من شهر ديسمبر القادم بمشاركة 32 منتخباً من مختلف القارات الستة.

هدفين لفرنسا في 5 دقائق 

سجل أدريان رابيو هدف التعادل لصالح المنتخب الفرنسي في الدقيقة 27 من عمر المباراة، بعد عرضية متقنة من الجبهة اليسرى عن طريق ثيو هيرنانديز إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها أدريان رابيو برأسية قوية وضعت الكرة داخل الشباك، وأضاف جيرو الهدف الثاني للمنتخب الفرنسي في الدقيقة 32 من عمر المباراة، بعد خطأ فادح من مدافع أستراليا على حدود منطقة الجزاء استغله كيليان مبابي ونجح في استخلاص الكرة ثم مررها لزميله أدريان رابيو ليمررها بدوره تجاه أوليفييه جيرو الذي لم يجد أي صعوبة في وضع الكرة داخل الشباك.

وجاء تشكيل منتخب فرنسا كالتالي:


حراسة المرمى: لوريس.

خط الدفاع: بافارد، كوناتي، أوباميكانو، هيرنانديز.

خط الوسط: رابيوت، جريزمان، تشواميني.

خط الهجوم: ديمبيلي، جيرو، كيليان مبابي.

تاريخ الموجهات بين فرنسا وأستراليا 

وتاريخياً التقى منتخبا فرنسا ضد أستراليا خلال 5 مباريات نجح خلالها بطل النسخة الماضية من بطولة كأس العالم في الفوز خلال 3 مباريات والتعادل في واحدة وخسارة مثلها.

وتقابل منتخبا فرنسا ضد أستراليا في مباراة وحيدة بنهائيات كأس العالم انتهت بفوز الديوك بهدفين لهدف والتي أقيمت في النسخة الماضية التي أقيمت في روسيا.

ونجح منتخب فرنسا خلال مبارياته ضد أستراليا في تسجيل 10 أهداف مقابل هدف وحيد للمنافس أستراليا حيث يتصدر أوليفييه جيرو مهاجم ميلان الايطالي قائمة هدافي مباريات الفريقين بواقع هدفين.

تابع موقع تحيا مصر علي