عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أمير مرتضى منصور يشيد بتركيز «أوباما» في تدريبات الزمالك

يوسف أوباما
يوسف أوباما

أشاد أمير مرتضى منصور المشرف على الكرة بنادي الزمالك بيوسف إبراهيم ” أوباما” لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء في ظل تركيز اللاعب في الفترة الحالية والتزامه في التدريبات.

أمير مرتضى يشيد بدور أوباما مع الفريق وتركيزه في التدريبات خلال الفترة الماضية 

وأكد أمير مرتضى في تصريحات خاصة للموقع الرسمي لنادي الزمالك أن “أوباما” سيكون له دور كبير مع الفريق في الفترة المقبلة، وأثنى على التزامه في الفترة الماضية داخل الملعب وخارجه، وأضاف أن اللاعب كان له دورا إيجابيا مع الفريق في الفترة الماضية بالرغم من عدم مشاركته أساسيا، خاصة وأنه أحد أبناء النادي ومن قادة الفريق.

فتوح يشارك في التدريبات البدنية والفنية بعد انتهاء برنامجه التأهيلي


شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اليوم الثلاثاء التي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء مشاركة أحمد فتوح الظهير الأيسر في التدريبات البدنية والفنية لأول مرة بعد تعافيه من الإصابة.

وأنهى أحمد فتوح الظهير البرنامج التأهيلي الخاص به الذي كان يخضع له في الفترة الماضية بعد تعرضه للإصابة في وجه القدم، وظهر فتوح بحالة فنية جيدة خلال المران بعدما تماثل للشفاء من الإصابة، لتتأكد جاهزيته من الناحية الفنية والبدنية لمباريات الزمالك المقبلة.

أهلي 2001 يفوز على الزمالك بثنائية في دوري الجمهورية للشباب

حقق الفريق الكروي بالنادي الأهلي مواليد 2001 فوزًا هامًا على فريق الزمالك، بنتيجة هدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على ملاعب النادي الأهلي بمدينة نصر في قمة دوري الجمهورية للشباب، ضمن الجولة السابعة من الموسم، وتقدم للأهلي عبد الرحمن مانو ، وتعادل للزمالك كريم محمد ، وأحرز أحمد أشرف هدف الفوز للفريق الأحمر .

الزمالك والمصري في الكأس 

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة المصري البورسعيدي يوم 26 نوفمبر الجاري، على ملعب ستاد الجيش بمدينة برج العرب، في إطار مباريات دور الثمانية لبطولة كأس مصر.

تابع موقع تحيا مصر علي