عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد رحيل رونالدو.. مُلاك مانشستر يونايتد يعرضون النادي للبيع

مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد

كشف نادي مانشستر يونايتد، عن وجود نية لدى ملاك النادي، في عرضه للبيع، وذلك في بيان رسمي تم الإعلان عنه عبر الموقع الرسمي للنادي.

بيان نادي مانشستر يونايتد

وجاء بيان  النادي الإنجليزي على النحو التالي:

“تهدف هذه العملية إلى تعزيز نمو النادي في المستقبل، ويتمثل الهدف النهائي لها في وضع النادي في المكان الذي يؤهله لاستغلال فرص النجاح داخل الملعب وعلى الصعيد الاقتصادي والتجاري”.

وتابع البيان: “ كجزء من هذه العملية، سيقوم مجلس الإدارة بدراسة كل البدائل الاستراتيجية، والتي تتضمن استثمارات جديدة في النادي، أو بيعه، أو معاملات أخرى تكون الشركة طرفًا فيها، كما ستتضمن تقييمًا لعدد من المبادرات التي تهدف إلى تقوية النادي، ومن بينها مبادرات لتطوير الاستاد والبنية التحتية ودخول النادي آفاق جديدة فيما يتعلق بالنشاط الاقتصادي والتجاري في مختلف دول العالم، وكل ذلك في إطار تعزيز النجاح طويل الأجل لفرق الرجال والسيدات والأكاديمية بالنادي وجلب الفوائد للجماهير وأصحاب المصلحة الآخرين”.

وفي تعليق على الخطة الجديدة للنادي، قال الرئيسان التنفيذيان أفرام جليزر وجويل جليزر: “تستند قوة مانشستر يونايتد على شغف وولاء 1.1 مليار من مشجعينا ومتابعينا حول العالم،  بينما نسعى لمواصلة البناء على تاريخ النادي من النجاح، أعطى مجلس الإدارة الإذن لإجراء تقييم شامل للبدائل الاستراتيجية”.

وأتم: " سنقوم بدراسة كل الخيارات لضمان تقديم أفضل خدمة لجماهيرنا وللتأكد من تحقيق مانشستر يونايتد أكبر استفادة ممكنة من فرص النجاح الهائلة المتاحة له اليوم والتي ستتاح له في المستقبل،  خلال هذه العملية، سنظل نركز بشكل كامل على خدمة مصالح جماهيرنا وأصحاب الأسهم وأصحاب المصلحة المختلفين".

فسخ تعاقد رونالدو مع مانشستر يونايتد

وكان قد أعلن نادي مانشستر، فسخ تعاقده مع البرتغالي كريستيانو رونالدو، بالتراضي بين الطرفين.

ونشر النادي الإنجليزي، بياناً أعلن من خلاله رحيل الدون، بشكل نهائي عن الفريق، بعدما تم فسخ التعاقد بالتراضي بين الطرفين.

كما وجه النادي، خلال بيانه، الشكر لـ رونالدو، عن الفترتين التي قضاهم داخل قلعة الأولد ترافورد.

تابع موقع تحيا مصر علي