عاجل
الجمعة 02 ديسمبر 2022 الموافق 08 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

رسميًا.. مانشستر سيتي يُعلن تجديد تعاقد جوارديولا حتى عام 2025

تحيا مصر

أعلن نادي مانشستر سيتي، تجديد تعاقده رسميًا مع الإسباني بيب جوارديولا، لعامين إضافيين، أي أنه سيستمر حتى 2025.

تجديد تعاقد جوارديولا

ووافق جواديولا، الذي تولى القيادة الفنية للنادي الإنجليزي بداية من عام 2016، على تجديد تعاقده لمدة عامين، دون وجود أزمة و خلاف على التفاصيل الخاصة بعقده مع النادي.

تصريحات جوارديولا بعد التجديد

وعبر جوارديولا، عن سعادته البالغة بتجديد تعاقده مع نادي مانشستر سيتي، وقال: “ أنا سعيد للغاية بالبقاء مع مانشستر سيتي لمدة عامين إضافيين”.

وتابع: “ لا أستطيع أن أقول شكرًا كافيًا للجميع في النادي بسبب ثقتهم بي، أنا سعيد هنا ولدي كل ما أحتاجه لكي أقوم بعملي على أكمل وجه”.

وواصل: “ أعلم أن الفصل الثاني في هذا النادي سيكون جيدًا، فقد حدث ذلك على مدار الـ 10 سنوات الماضية”.

تصريحات رئيس نادي مانشستر بعد الجديد مع جوارديولا

وقال رئيس نادي مانشستر سيتي خلدون المبارك في تصريحات نُشرت له على الموقع الرسمي للنادي: “ سعيد لأن رحلة جوارديولا مع مانشستر سيتي، ستستمر عامين إضافيين”.

وتابع: “ لقد ساهم بالفعل كثيرًا في نجح تلك المنظومة، ومن المثير فيما يمكن أن يكون ممكنًا في ضوء الطاقة والجوع والطموح الذي لازال يتمتع به بوضوح”.

تصريحات جوارديولا

وكان قد تحدث بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشسرسيتي، عن أن لاعب الفريق النرويجي هالاند يستطيع تحطيم أرقام محمد صلاح نجم ليفربول.

وقال جوارديولا فى تصريحات لموقع ناديه الرسمي:" أن ليس عليك أن تكون عبقرياً، إذا استمر هالاند بهذا الإيقاع، فإنه سيحطم الرقم القياسي الخاص بالتسجيل فى موسم واحد من البريميرليج".

 

تابع موقع تحيا مصر علي