عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طليق هالة صدقي : خلت أسماء ولادي على اسمها.. طب إيه لازمته أني أدفع النفقة!

هالة صدقي وطليقها
هالة صدقي وطليقها _ أرشيفية

كشف سامح زكريا طليق الفنانة هالة صدقي عدد من الأسرار حول علاقتهما وذلك خلال تصريحات تليفزيونية بعد انفصالهما رسميًا.

تحيا مصر يرصد تصريحات طليق هالة صدقي. 

قال سامح زكريا: هالة صدقي استعانت بشهود زور في المحكمة، بجانب رفضها لقائي بأبنائي.. هالة مقدمتش ولا مستند للمحكمة وجابت 2 شهود زور البواب وواحد صديقها مسافر خارج مصر، وشهد إني كل يوم بركب عربية شكل، ومرفعتش عليها قضية طاعة وكنت حابب إننا ننفصل بهدوء، ولكن هي اللي أصرت على المحاكم.

وأضاف: كنت عامل ليها توكيل رسمي شامل عام  لكل البنوك عام 2012 بكل أملاكي وأرض بـ 8 مليون جنيه.

تصريحات طليق هالة صدقي

قال طليق هالة صدقي: أنا اللي رفعت قضية طلاق على هالة صدقي، وهي اللي طلبت تكون الولاية التعليمية معاها.. وبعدها بأسبوع رفعت عليّا قضية نفقة بأرقام فلكية ومقدمتش ولا مستند للمحكمة وجابت 2 شهود زور، وأنا أخدت أعلى حكم نفقة في العصر القديم والمعاصر.. مليون و300 ألف كل سنة. 

عادت الفنانة هالة صدقي لـ صدارة التريند بسبب قضيتها مع زوجها سامح سامي، التي تسببت لها العديد من المتاعب ووضعتها في مرمى حديث السوشيال ميديا، ولكن تلك المرة لم تكن سلبية بالنسبة لها، خاصة بعدما أصدرت المحمة قرار بـ طلاق هالة صدقي من زوجها رسميا، وفي ذلك الإطار يرصد تحيا مصر في ذلك التقرير القصة كاملة.

زوج هالة صدقي ينكر نسب اطفالها

بدأت أزمة هالة صدقي وزوجها سامح سامي بـ مطالبة الأخير بتحويل الفنانة للطب الشرعي وعمل تحليل DNA لانكار نسب أبنائه منها، ووجه  لها اتهامات لها بالاستيلاء على أموال زوجها سامح سامي، ورفع دعوى إنكار نسب أولادها، مشيرا إلى أنها قام بـ حقن مجهري في لندن لأنها تعاني من مشكلة في الإنجاب وهؤلاء ليسوا أبنائها.

وعلقت هالة صدقى على هذا الأمر، فكتبت عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: لما أب يتخلى عن مراته وأولاده ويشهر بيهم بعد ما يسرق أرضهم ويرميهم علشان طمعه وأنانيته ويستغلهم أسوء استغلال ويمنعهم من السفر ويقضي على مستقبلهم الرياضي فِي الآخر علشان يهرب من حكم الحبس بتاع النفقة ينكر نسبهم وفِي الآخر يرفض يطلق، منتظر الثمن".

تابع موقع تحيا مصر علي