عاجل
الجمعة 02 ديسمبر 2022 الموافق 08 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيرنانديز: رونالدو فخر بالنسبة لي.. ورحيله عن يونايتد لن يؤثر على البرتغال

برونو فيرنانديز وسانتوس
برونو فيرنانديز وسانتوس

أكد برونو فيرنانديز نجم الفريق الكروي الأول بنادي مانشستر يونايتد، أن تواجده بجانب زميله كريستيانو رونالدو فخر بالنسبة له، مؤكدًا أن رحيله عن فريق مانشستر يونايتد لن يؤثر على مشوار البرتغال في كأس العالم 2022 المقام في دولة قطر .

تصريحات برونو فيرنانديز خلال المؤتمر الصحفي قبل مواجهة البرتغال وغانا 

وقال برونو فيرنانديز في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي لمواجهة البرتغال وغانا: «لاعبو منتخب غانا يمتلكون لياقة عالية وذوي مستويات جيدة، تركيزنا ينصب 100% على المنتخب ومنافسات كأس العالم، كريستيانو رونالدو مصدر فخر بالنسبة لي ومن دواع سروري أن ألعب معه»، وأضاف فيرنانديز: «كلنا نعلم ما يعنيه كأس العالم لكريستيانو رونالدو، واعتقد أن قرارات رونالدو لن تؤثر على المنتخب أو المباراة». 

وأتم تصريحاته: «أنا أفتخر بوجود كريستيانو رونالدو، ومن السرور بالنسبة لي اللعب بجواره، نعلم جميعًا أن كأس العالم مهم بالنسبة له، وقراراته لن تؤثر على المنتخب أو المباراة». 

تصريحات فيرناندو سانتوس المدير الفني للبرتغال قبل مواجهة غانا في المونديال 

أكد فيرناندو سانتوس المدير الفني لمنتخب البرتغال، أن النجم الدولي كريستيانو رونالدو جاهز لمواجهة غانا غدًا في افتتاح مشوار بطل أوروبا عام 2016 لبطولة كأس العالم 2022 المقام في دولة قطر في الفترة من 20 نوفمبر حتى 28 ديسمبر.

وقال فيرناندو سانتوس المدير الفني لمنتخب البرتغالي في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي لمباراة البرتغال وغانا: «كلي ثقة بأن لاعبينا سيستغلون مصادر قوتهم على أرض الميدان، كريستيانو رونالدو بحالة بدنية جيدة وهو نجم الفريق وجاهز للمنافسة».

قائمة البرتغال المشاركة في بطولة كأس العالم 


حراسة المرمى : ديوغو كوشتا- روي باتريسيو -جوزيه سا

الدفاع: ديوغو دالو- جواو كانسيلو- دانيلو بيريرا - بيبي- روبن دياش- تياغو دجالو- نونو منديش- رافايل غيريرو

الوسط: روبن نيفيش- جواو بالينيا- وليام كارفاليو- ريناتو سانسيش- ماتيوس نونيش- برونو فرنانديس- فيتينيا- أوتافيو- جواو ماريو

الهجوم: برناردو سيلفا- رافايل لياو- جواو فيلكس - ريكاردو هورتا - أندريه سيلفا- كريستيانو رونالدو.

تابع موقع تحيا مصر علي