عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مقرفة وبتشيل حديد.. فيدرا محط سخرية الجمهور بسبب إطلالتها في حفل ختام مهرجان القاهرة

فيدرا _ أرشيفية
فيدرا _ أرشيفية

تعرضت الفنانة فيدرا لسخرية واسعة من رواد السوشيال ميديا بسبب إطلالتها الجريئة في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي بدورته ال 44 الذي أُقيم أمس الثلاثاء الموافق 22 نوفمبر.

تحيا مصر يرصد سخرية الجمهور من فيدرا. 

ظهرت فيدرا بفستان مفتوح الصدر بشكل مبالغ فيه مما عرضها للانتقاد فعلق أحدهم قائلًا:الزيت غالى ياحاجة زيت اوفر بصراحة، دي حاجه تكسف والله دا منظر لاشكل ولا جمال ولا حتي شياكه، سلام قول من رب رحيم، تقريبا بتشيل حديد وبتنشف".

حل أبطال مسلسل وسط البلد الذي يعد أول سوب أوبرا مصرية من إنتاج شبكة قنوات MBC، ضيوف برنامج يحدث في مصر الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر.

 

سميرة عبد العزيز

قالت الفنانة القديرة سميرة عبد العزيز عن المسلسل: “وسط البلد يقدم خدمة للمجتمع والمسلسل بيقدم الحل لمشاكل كثيرة يعاني منها الناس”.

وأضافت: “كل واحد في بيته شايف نفسه داخل مسلسل وسط البلد”، معربة عن سعادتها الكبيرة للمشاركة في بطولة هذا العمل الذي أقترن بشخصيتهم الحقيقية.


بينما قال الفنان جمال عبد الناصر في برنامج يحدث في مصر: “أنا طول اليوم عايش بشخصيتي في مسلسل وسط البلد حتى خارج التصوير”.

فيدرا


وقالت الفنانة فيدرا في أول لقاء تلفزيوني لها بعد غياب طويل عن الظهور الإعلامي: “قبل ما أمضي المسلسل كنت ساذجة وكنت أظنه عمل بسيط ولكن العمل يقدم شيء مختلف وصعب”.

وتابعت عن حصرها في الشخصية الشريرة بأكثر من عمل قدمتهم مؤخرًا: “أدوار الشر لايقة عليا”، معربة عن سعادتها وتفاجئها برد فعل الجمهور عن شخصيتها في العمل.

ناصر سيف


ومن جانبه الفنان ناصر سيف، أعرب عن سعادته بالمسلسل وكشف معنى وتفاصيل الـ “سوب أوبرا”، معلقًا: “وسط البلد سوب أوبرا يقدم دراما طويلة ملهاش نهاية ومش عارفين نهاية الشخصيات إيه”.

سماح السعيد


وعلقت الفنانة سماح السعيد على مشاركتها في مسلسل وسط البلد أول سوب أوبرا مصرية، قائلة: “الناس بتحصرني في الأدوار الصعيدية ووسط البلد أخرجني من هذه العباءة وفخورة بهذا العمل حيث أننا أصبحنا عائلة حقيقية في الواقع.. وكل ممثل في المسلسل يعرف دوره جيدا”.

تابع موقع تحيا مصر علي