عاجل
الإثنين 28 نوفمبر 2022 الموافق 04 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

الرئيس التنفيذي لشركة اتصالات مصر: سعداء بتوقيع عقد رعاية الأهلي

حازم متولي
حازم متولي

أبدى المهندس حازم متولي، الرئيس التنفيذي لشركة اتصالات مصر، ترحيبه البالغ بتوقيع عقد الرعاية بين الشركة والنادي الأهلي، موضحًا أنه سعيد للغاية بعودة الشركة مجددا لرعاية الأهلي كما كان الأمر منذ سنوات في فترة تعاون سابقة شهدت نجاحات جيدة ومثمرة بين الطرفين.

تصريحات الرئيس التنفيذي لشركة اتصالات مصر في المؤتمر الخاص بتوقيع عقد الرعاية 

ووجه الرئيس التنفيذي لشركة اتصالات مصر، الشكر لمجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، وكذلك للمهندس سيف الوزيري، رئيس شركة بريزنتيشن، ومحمد  يحيى، رئيس الشركة المتحدة للتسويق، على توقيع عقود الرعاية اليوم بين الأهلي وشركة اتصالات مصر.

وقال المهندس حازم متولي، إن الشراكة بين الأهلي واتصالات مصر أمر رائع؛ لأنها شراكة بين كيانين عملاقين؛ موكدا أن هذه الشراكة تأتي في وقت تقوم فيه اتصالات مصر بإطلاق علامتها التجارية الجديدة، ومن حسن الطالع أن تكون هذه العلاقة باللون الأحمر.. وهو اللون المميز للنادي الأهلي.

وتابع الرئيس التنفيذي لشركة اتصالات مصر خلال حفل توقيع رعاية النادي الأهلي الذي عقد اليوم أن هناك تفاهما وأمورا مشتركة بين الأهلي وشركة اتصالات مصر، فكلاهما يعشق العمل الجاد والاجتهاد من أجل النجاح والوصول للقمة.

وتابع: «الأهلي له دور ريادي في الحياة الرياضية المصرية، وله دور في إثراء الكرة المصرية وإسعاد جماهيره.. ونفس الأمر بالنسبة لشركة اتصالات مصر التي تسعى دائما لإسعاد الجماهير المصرية وتقديم خدمات مميزة للشارع المصري»، وشدد المهندس حازم متولي على أن التوافق بين الأهلي وشركة اتصالات مصر يسعد الجميع في شركة اتصالات مصر، ويؤكد أننا نسير في الاتجاه الصحيح.

وواصل: «اتصالات مصر ستكون كذلك شريكا تكنولوجيا للنادي الأهلي.. فنحن نمتلك خبرة جيدة في هذا المجال.. وكذلك الأهلي له محتوى رائع يلقي اهتمام ومتابعة الملايين في مصر وخارجها.

الخطيب: تاريخ الأهلي قادر على جذب الاستثمارات الكبيرة.. وهدفنا نجاح رعاة النادي

أكد محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي ، أن الإعلان عن التعاقد مع شركة اتصالات مصر يعكس قدر وقيمة الأهلي وتاريخه وشعبيته الكبيرة من خلال الشراكة الاستراتيجية مع واحدة من أكبر شركات الاتصالات في الشرق الأوسط لتكون الراعي الرئيسي والشريك التكنولوجي للنادي خلال السنوات الأربعة القادمة.

انطلاق حفل توقيع عقد الرعاية بين النادي الأهلي وشركة اتصالات مصر

انطلق منذ قليل حفل توقيع عقد الرعاية بين النادي الأهلي وشركة اتصالات مصر، الراعي الرئيسي والشريك التكنولوجي، بحضور الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي وأعضاء مجلس الإدارة، وعدد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم وقيادات الشركة.

تابع موقع تحيا مصر علي