عاجل
الإثنين 28 نوفمبر 2022 الموافق 04 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

منتخب ألمانيا يعترض على قرارات قطر خلال كأس العالم (صور)

منتخب ألمانيا
منتخب ألمانيا

اعترض المنتخب الألماني الأول لكرة القدم، قبل بداية مباراته مع منتخب اليابان على قرارات دولة قطر في المباراة التي تجمع بين المنتخبين على خليفة الدولي ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الخامسة في بطولة كأس العالم 2022 المقامة في قطر وتستمر حتى 18 ديسمبر القادم، وتضم المجموعة الخامسة في بطولة كأس العالم 2022 منتخبات كل من ألمانيا، إسبانيا، اليابان، وكوستاريكا.

ألمانيا تعترض على قرارات قطر 

واعرض لاعبو المنتخب الألماني على قرارات دولة قطر بمنع المظاهر المخالفة للدين والعادات والتقاليد خلال بطولة كأس العالم المقامة في دولة قطر خلال الفترة من 20 نوفمبر حتى 28 ديسمبر. 

وعلى الرغم من فرض القرارات من دولة قطر بمنع ارتداء أي شارات أو أي أعلام التي تدعم المثليين، إلا أن لاعبو المنتخب الألماني عزموا على ارتداء أحذية بألوان المثليين كما موضح في الصور مثل: جوندوجان - توماس مولر - مانويل نوير .

هدف ألمانيا في شباك ألمانيا

تمكن جوندوجان لاعب منتخب ألمانيا ، من افتتاح التسجيل للمانشافت الألماني، في شباك منتخب اليابان وذلك خلال المواجهة التي تجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة كأس العالم فيفا قطر 2022، لعى ساتاد خليفة الدولي.

سجل جوندوجان، الهدف من ركلة جزاء احتسبها الحكم في الدقيقة 33 من زمن الشوط الأول، وذلك بعدما تدخل حارس الساموراي، على أحد لاعبي الماكينمات الألمانية.

وضم تشكيل الماكينات الألمانية العناصر التالية:

في حراسة المرمى: مانويل نوير.

في الدفاع: روديجر، دافيد راوم، نيكلاس زوله، شلو تيربيرك.

في الوسط: كيميتش، جوندوجان، جمال موسيالا.

في الهجوم: هافريتز، توماس مولر، جنابري.

تابع موقع تحيا مصر علي