عاجل
الخميس 08 ديسمبر 2022 الموافق 14 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

النائب رأفت العمدة لـ تحيا مصر: الحكومة حريصة على توفير فرص عمل للشباب

النائب رأفت العمدة
النائب رأفت العمدة

قال النائب رأفت العمدة، عضو مجلس النواب، إن الحكومة المصرية حريصة على توفير فرص عمل لشباب الوطن، وتوفير كل مستلزمات الإنتاج فهذا ما تسعى إليه الحكومة المصرية منذ تولي الرئيس عبدالفتاح السيسى، رئاسة الجمهورية، فالدولة تسعى جاهدة على توفير المنتجات البروتينية من المواشي والأسماك، والدواجن، ولا تعرف معنى كلمة مستحيل.

تحيا مصر

النائب رأفت العمدة لـ تحيا مصر: الحكومة المصرية حريصة على توفير فرص عمل لشباب الوطن

وأضاف النائب رأفت العمدة في تصريحات خاصة لـ تحيا مصر، أن القيادة السياسية تسعي لتوفير فرص العمل لشباب، مشيدا بدور الحكومة في استثمارات الدواجن التى تجاوزت نحو 100 مليار جنيه، وتوفير 3 ملايين فرصة عمل.

النائب رأفت العمدة يوجه الشكر للحكومة المصرية

ووجه النائب رأفت العمدة، الشكر للحكومة المصرية على المجهود الذى تقوم به في جميع القطاعات، و لأنها تهتم بكافة النواحي والاحتياجات التى يحتاجها المواطن.

 

وكان قد أكد وزير الزراعة السيد القيصر، على أهمية دور القطاع الخاص فى دعم قاطرة التنمية مشيرا إلى توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية بتشجيع وتهيئة مناخ الاستثمار وجذب المزيد من الاستثمارات العربية والأجنبية.

 مجال الثروة الداجنة

وأضاف وزير الزراعة: الدولة تولى الثروة الداجنة أهمية قصوى باعتبارها أحد أهم محاور الأمن الغذائى للمواطنين، مستعرضًا جهود الدولة فى مجال الثروة الداجنة، مؤكدا أنها شهدت طفرة كبيرة ولدينا مشروعات ضخمة متميزة للانتاج الداجنى وأن حجم الاستثمارات فى هذا المجال تتجاوز 100 مليار جنيه وتوفر أكثر من 3 ملايين فرصة عمل كما أن مصر تحقق الاكتفاء الذتى من الدواجن وحجم انتاجها حوالى 1.4 مليار طائر و13 مليار بيضة ووزارة الزراعة تساعد فى فتح أسواق خارجية لتصدير الفائض من السوق المحلي.

تابع موقع تحيا مصر علي