عاجل
الجمعة 02 ديسمبر 2022 الموافق 08 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

المدير التنفيذي للأهلي: اتصالات مصر تستطيع أن توصلنا بجماهير الأحمر

سعد شلبي
سعد شلبي

حرص الدكتور سعد شلبي، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، على الرد على أسئلة الصحفيين خلال حفل توقيع عقد الرعاية بين الاهلي وشركة اتصالات مصر، والذي عقد اليوم في حضور مجلس إدارة الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، وعدد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم، وقيادات شركة اتصالات مصر.

تصريحات سعد شلبي المدير التنفيذي للنادي الأهلي 

وأعرب المدير التنفيذي للنادي الأهلي في مستهل حديثه عن سعادته بالشراكة مع شركة اتصالات مصر، والشركة المتحدة للتسويق الرياضي في عقد الرعاية الجديد.

قال المدير التنفيذي للنادي: «نعمل على تطوير رؤية المباريات طوال الوقت، واتصالات مصر تسطيع بما تسعى لتقديمه أن تكون مطورا لتقديم متعة للجمهور تليق باسم ومكانة النادي وجمهوره»، أضاف: «هناك تطابق بين العلامة التجارية الجديدة والنادي، وهذا يسهل من أهداف الطرفين».

وقال سعد شلبي: «اتصالات مصر تسطيع أن توصلنا بجماهير الأهلي بطرق ورؤية تكنولوجية جديدة حول العالم». 

سعد شلبي: اتصالات مصر تسطيع أن توصلنا بجماهير الأهلي


واستكمل المدير التنفيذي: «الأهلي يملك محتوى رقميا لما يزيد على 19 لعبة بخلاف كرة القدم، وكلها نجاحات وإنجازات يحسب لاتصالات مصر تطويرها والعمل لإيصالها بتكنولوجيا جديدة للجمهور».

وأتم: «الأهلي بدأ في أواخر السبعينيات بـ300 ألف جنيه كأول راعٍ على قميص نادٍ في العالم العربي، مشيرا إلى أن نسبة الزيادة في العقد الحالي وصلت إلى آفاق غير مسبوقة في عقود الرعاية التي تضاعفت من أواخر السبعينيات وحتى آخر تعاقد».

تصريحات الرئيس التنفيذي لشركة اتصالات مصر في المؤتمر الخاص بتوقيع عقد الرعاية 

أبدى المهندس حازم متولي، الرئيس التنفيذي لشركة اتصالات مصر، ترحيبه البالغ بتوقيع عقد الرعاية بين الشركة والنادي الأهلي، موضحًا أنه سعيد للغاية بعودة الشركة مجددا لرعاية الأهلي كما كان الأمر منذ سنوات في فترة تعاون سابقة شهدت نجاحات جيدة ومثمرة بين الطرفين.

تابع موقع تحيا مصر علي