عاجل
الثلاثاء 29 نوفمبر 2022 الموافق 05 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

مدرب صربيا: سنتحلى بالشجاعة أمام البرازيل ولا نخاف من أي منتخب

المدير الفني لمنتخب
المدير الفني لمنتخب صربيا

أكد دراجان ستويكوفيتش المدير الفني للمنتخب الصربي، أن منتخب بلاده سيتحلى بكل الشجاعة خلال مواجهة البرازيل غدًا في افتتاح مشوارهم ببطولة كأس العالم لعام 2022 المقام في دولة قطر في الفترة من 20 نوفمبر حتى 28 ديسمبر. 

تصريحات ستويكوفيتش المدير الفني لمنتخب صربيا قبل مباراة البرازيل في كأس العالم 

وقال دراجان ستويكوفيتش في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة صربيا والبرازيل: «سنتحلى بالشجاعة والصلابة أمام البرازيل، وسنحاول أن نعتمد على المهارات الفنية والفردية في فريقنا»، وأضاف ستويكوفيتش: «المباراة تبدأ دون أهداف ولدينا الفرصة للتسجيل ولا نخاف من أي منتخب في العالم».

تصريحات تيتي المدير الفني لمنتخب البرازيل قبل مواجهة صربيا في المونديال 


وقال تيتي في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة البرازيل وصربيا قبل المباراة: «لدينا نموذجين مختلفين ولدينا كذلك نموذج ثالث ولكننا نتأقلم مع كل مباراة لحالها، نحاول أن نعزز مهارات كل لاعب وأن نعمل بجهد على استراتيجية المهارات، الإيقاع مرتفع ولا نرغب في حدوث إصابات».

معلومات عن المدير الفني لمنتخب صربيا


ولد دراجان ستويكوفيتش المدير الفني لمنتخب صربيا  في 1 سبتمبر 1969 في ، بدأ مسيرته التدريبية في صربيا ثم جاء إلى إفريقيا في عام 2001، وكان نادي ناكيفوبو فيلا أول نادي أفريقي يقوده ميلوتان والذي توج معه بالدورى 3 مواسم متتالية،وفي الموسم الثاني توج بالدوري وكأس شرق ووسط إفريقيا للأندية سيكافا قبل أن يتوج بالدوري في موسمه الثالث.

قائمة منتخب صربيا النهائية لكأس العالم 2022

حراس المرمى: ماركو دميتروفيتش (إشبيلية)، بريدراج راجكوفيتش (ريال مايوركا)، فانيا ميلينكوفيتش سافيتش (تورينو).


خط الدفاع: ستيفان ميتروفيتش (خيتافي)، نيكولا ميلينكوفيتش (فيورنتينا)، ستراهينيا بافلوفيتش (سالزبورج)، ميلوس فيليكوفيتش (فردير بريمن)، فيليب ملادينوفيتش (ليجيا وارسو)، ستراهينيا إراكوفيتش (النجم الأحمر)، سردان بابيتش (ألميريا).


خط الوسط: نيمانيا جوديل (إشبيلية)، سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش (لاتسيو)، ساسا لوكيتش (تورينو)، ماركو جروجيتش (بورتو)، فيليب كوستيتش (يوفنتوس)، أوروس راسيتش (سبورتينج براجا)، نيمانيا ماكسيموفيتش (خيتافي)، إيفان إيليتش (هيلاس فيرونا)، أندريجا زيفكوفيتش (باوك سالونيكا)، داركو لازوفيتش (هيلاس فيرونا).

خط الهجوم: دوشان تاديتش (أياكس أمستردام)، ألكسندر ميتروفيتش (فولهام)، دوشان فلاهوفيتش (يوفنتوس)، فيليب ديوريتشيتش (سامبدوريا)، لوكا يوفيتش (فيورنتينا)، نيمانيا رادونيتش (تورينو).

تابع موقع تحيا مصر علي