عاجل
الثلاثاء 29 نوفمبر 2022 الموافق 05 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

شريف حافظ: أحمد السقا تاريخ وأتمنى أكون زيه

أحمد السقا - شريف
أحمد السقا - شريف حافظ

أعرب الفنان الشاب شريف حافظ عن إعجابه الشديد بمسيرة النجم أحمد السقا، وأكد على أنه يتمنى أن يصبح مثله، وذلك من خلال منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر يرصد تفاصيل إشادة شريف حافظ بأحمد السقا

حيث كتب شريف حافظ في منشوره: "أحمد السقا نجم ذا تاريخ سينمائي باقي لسنين طويلة صعب تلاقي ممثل في جيله عمل مجموعة أفلام زي الجزيرة وتيتو وإبراهيم الأبيض ومافيا وافريكانو وبدايته كانت موفقة جدًا بكاريزمة ابن البلد الجدع في همام في امستردام وشورت وفانلة وكاب".

شريف حافظ يتحدث عن أحمد السقا

وتابع: "أحمد السقا تاريخ مليء بعمالقة صناعة النجوم من صناع الفن وأنا أتمنى في يوم من الأيام حد يعدى عليه فيلم أنا بطله ميقلبش القناة و يعيد الفرجة على فيلم شافه كذا مره زي ما بعمل مع أفلام أحمد السقا".

أخر أعمال شريف حافظ

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنان شريف حافظ “راجعين يا هوى”، الذي تم عرضه على شاشات التلفزيون في السباق الرمضاني الماضي، وكانت تدور أحداثه حول بليغ أبو الهنا الذي يعود إلى مصر لاستعادة حقه في الميراث بعدما خسر تجارته في أوروبا، لكنه يجد نفسه أمام مهمة أخرى، وهي لم شمل العائلة من جديد، وتجسد نور دور الطبيبة النفسية ماجي التي ترفض الارتباط ولا تثق بالرجال بسبب تجربة عاطفية قديمة مؤلمة، ولكنها تدخل في علاقة حب جديدة مع بليغ.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: خالد النبوي، نور اللبنانية، وفاء عامر، وأنوشكا، وأحمد بدير، وهدى المفتي، وإسلام إبراهيم، وإسلام جمال، وطارق عبدالعزيز، وسلمى أبو ضيف، نور النبوي، وتميم عبده، وصفاء الطوخي، والعمل من  إخراج محمد سلامة، سيناريو وحوار المؤلف محمد سليمان عبدالمالك عن قصة الراحل أسامة أنور عكاشة.

السقا يشارك في السباق الرمضاني المقبل

وفي وقت سابق، كان السقا قد كشف عن مشاركته في السباق الرمضاني المقبل وذلك في تصريحات لبرنامج أي تي بالعربي وقال: هشارك في مسلسل الجبل في رمضان الجاي وهيكون مع الفنان عمرو يوسف بس مش هقول أي تفاصيل عنه.

تابع موقع تحيا مصر علي