عاجل
الخميس 08 ديسمبر 2022 الموافق 14 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسبب احتجازها بالمستشفى.. إدارة أعمال أنغام تُعان تأجيل حفلاتها القادمة | تفاصيل

أنغام
أنغام

أعلنت إدارة أعمال المطربة أنغام عن تأجيل حفلاتها القادمة، وذلك لسوء حالتها الصحية بعد خضوعها لعملية جراحية الفترة الماضية. 

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل بيان إدارة أعمال أنغام 

أنغام تتعرض لوعكة صحية 

ونُشر البيان عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام، والذي كان محتواه الإعتذار عن تأجيل جميع الحفلات القادمة، مع رجاء الجمهور بالدعاء للفنانة حتى تخرج من محنتها. 

وقال البيان: تعرضت الفنانة أنغام لوعكة صحية طارئة اضطرت بعدها لإجراء عملية جراحية أدت إلى مضاعفات تطلبت لاحتجازها بالمستشفى ونتقدم للجمهور بالإعتذار عن تأجيل حفلاتها القادمة.

هيثم شاكر أخر ضيوف برنامج أنغام الجديد 

وحل الفنان هيثم شاكر ضيف على برنامج أنغام الجديد، المذاع على قناة dmc، وذلك في حلقتي الخميس والجمعة الموافقين 17 و18 من شهر نوفمبر، والذي تحدث خلاله عن عدد من التصريحات والتي كانت من بينها أكثر الملحنين الذي يفضلهم، وعن اعترافه بـ أنه ملحن شاطر لكنه يخجل بالتصريح بذلك، وشدة حبه للفنان محمد فوزي.

وقدم هيثم شاكر خلال البرنامج عدد من أعماله الغنائية المميزة، كما قدم أغنية من زمن الفن الجميل، للمطرب محمد فوزي، وفي نهاية الحلقة قدم مع المطربة أنغام ديتو غنائي لـ الأم.

أخر أعمال هيثم شاكر الغنائية 

وكانت أخر أعمال الفنان هيثم شاكر طرحه لـ أغنية عالقمة، التي حققت نجاحات ساحقة عبر حسابه الرسمي بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وهي ممن كلمات  حسام سعيد، الحان : محمد النادي، توزيع شريف مكاوي، ميكس و ماستر  شريف مكاوي، بيز جيتار  احمد رجب طبلة،  احمد عيادي، جيتار : مصطفي اصلان، سوليست :محمود شاهي، فوتغرافيا  شريف مختار، استايليست فريد عادل، شعر زيزو، ميك اب : خواجه، منتج منفذ  فادي صبحي، انتاج  شرقي برودكشن، وسبق وطرح هيثم شاكر أغنية أتعدى حدودي وهي من كلمات نادر عبدالله وألحان محمد يحيي وتوزيع أحمد إبراهيم، وحققت الملايين مشاهدة خلال فترة عرضها.

وكان قد تصدر هيثم شاكر تريند مؤشرات البحث ومواقع التواصل الإجتماعي مؤخرا، بسبب بكائه في حفل الأخير بـ السعودية، التي هي في الأساس مسقط رأسه، وكان سبب بكائه هو سعادته بـ أنه الجمهور لازال متذكر أغنياته.

تابع موقع تحيا مصر علي