عاجل
الجمعة 02 ديسمبر 2022 الموافق 08 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

بملامح غريبة.. فيفي عبدة تثير الجدل في أحدث ظهور لها والجمهور يسخر منها: فلتر عبد الباسط حموده

فيفي عبده
فيفي عبده

أثارت الفنانة فيفي عبد الجدل وذلك بعد ظهورها بفلتر غريب غير في ملامحها بشكل كبير، مما أثار الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

تحيا مصر يرصد لكم ظهور غريب للفنانة فيفي عبده
ونشرت فيفي فيديو لها عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وتحدثت عن فوز منتخب السعودية على الارجنتين وذلك بكأس العالم قطر 2022 وقالت: ألف مبروك للمملكة السعودية احنا فرحانين جدا، ونمنا فرحانين الحقيقة وانبسطنا جدا امبارح، إن السعودية تفوز بهدفين في المونديال، دي حاجة عظيمة جدا ونفتخر بيها مش عايزة كلام، بقولكم ألف مليون مبروك.

فيفي عبده على انستجرام

وتلقت فيفي سخرية كبيرة من قبل جمهورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي وبدء يتسأل البعض عن هذا الفلتر الذي تستخدمه الفنانة فيفي عبده والبعض قال: فلتر عبد الباسط حمودة ولا شعبان عبد الرحيم.

الجمهور يسخر من فيفي عبده

آخر اعمال فيفي عبده 

الجدير بالذكر ان آخر اعمال فيفي عبده هو مشاركتها في مسلسل شغل عالي، واذلي عرض في السباق الرمضاني الموسم الماضي 2022، وذلك بعد غيابها لدة عامين ع الدراما الرمضانية المصرية.

الجمهور يسخر من فيفي عبده


ويضم المسلسل العديد من النجموم ومنهم :الفنانة شيرين رضا، وتوني ماهر، وبسمة داود، ومروان يونس، ومسلسل شغل في العالي من تأليف حسين مصطفى محرم، وأخراج مرقس عادل.

أحداث مسلسل شغل عالي

وتدور أحدث مسلسل شغل عالي حول جليلة وشروت امرأتان مختلفتان يجمعها حظهما العثر وزيجاتهما الفاشلة فتصيران صديقتين، وتلجأن لتكوين عصابة ﻷخذ ثأرهما من الرجال، لكن الأيام تحمل لهما مفاجأة تختبر بها صداقتهما

فيفي عبدة تقدم دروس رقص أونلاين

وسبق وأعلنت فيفي عبده عن تقديمها دروس اونلاين في الرقص وذلك بالمجان لجمهورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ونشرت فيفي فيديو عبر حسابها بموقع الصور والفيديوهات الشهير يوتيوب وقالت:.انا بخاف من كورونا جداً لأنها جاتلى وكنت بموت ومش بتحرك من البيت،فقررت أنعزل الناس والحياة وأفضل فى الساحل الشمالى، وهطلع أرقص كل يوم وهدرب الجمهور على الرقص اونلاين.

ودائمًا ما تتفاعل فيفي عبده مع جمهوره عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وتقوم فيفي بنشر فيديوهات لها وذلك أثناء تواجدها في الساحل الشمالي لقضاء الإجازات الصيفية هناك، وتظهر فيفي دائمًا وهي ترقص على البحر .
 

تابع موقع تحيا مصر علي