عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيران توريس يضيف الهدف الرابع في شباك كوستاريكا (صور)

فيران توريس
فيران توريس

أحرز فيران توريس مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة الإسباني، الهدف الرابع لمنتخب بلاده في شباك كوستاريكا في المباراة التي تجمع بين المنتخبين حاليًا على ملعب الثمامة ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الخامسة في بطولة كأس العالم 2022 المقامة حالياً في قطر وتستمر حتى الثامن عشر من شهر ديسمبر القادم بمشاركة 32 منتخباً من مختلف القارات الستة.

تفاصيل هدف فيران توريس 

أضاف فيران توريس هدف إسبانيا الرابع في الدقيقة 57 من عمر المباراة، حيث جاء الهدف عن طريق فيران توريس بعدما تسلم الكرة داخل منطقة الجزاء وسدد بيسراه داخل الشباك ليعلن عن الهدف الرابع للمنتخب الإسباني.

إسبانيا تدك شباك كوستاريكا بثلاثية في الشوط الأول 

انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة إسبانيا وكوستاريكا بتفوق الماتادور الإسباني بثلاثية نظيفة في المباراة التي تجمع بين المنتخبين على ملعب الثمامة ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الخامسة في بطولة كأس العالم 2022 المقامة حالياً في قطر وتستمر حتى الثامن عشر من شهر ديسمبر القادم بمشاركة 32 منتخباً من مختلف القارات الستة.

تفاصيل هدف أسينسيو 


وجاء هدف ماركو أسينسيو الثاني في الدقيقة 21 من عمر المباراة، بعدما أرسل جوردي ألبا تمريرة عرضية من جهة اليسار وسددها اللاعب أسينسيو من داخل منطقة الجزاء مباشرة ومرت على يسار الحارس نافاس لداخل الشباك.

تشكيل إسبانيا وكوستاريكا 


وجاء تشكيل إسبانيا كالتالي: "حراسة المرمى: أوناي سيمون، والدفاع: داني كارباخال – رودري – أيمريك لابورت – جوردي ألبا، والوسط: سيرخيو بوسكيتس – جافي – بيدري، والهجوم: فيران توريس – ماركو أسينسيو – داني أولمو"

بينما جاء تشكيل كوستاريكا أمام إسبانيا كلا من: "حراسة المرمى: كيلور نافاس، وخط الدفاع: كارلوس مارتينيز، فولر، ديوارتي، كالفو، أوفيدو، ووسط الملعب: جويل كامبل، بورجيس، تيجيدا، بينيتي، والهجوم: أنتوني كونتريراس".

تابع موقع تحيا مصر علي