عاجل
الإثنين 28 نوفمبر 2022 الموافق 04 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالفضي.. ثراء جُبيل تتألق في أخر إطلالتها بمهرجان القاهرة السينمائي

ثراء جبيل
ثراء جبيل

خطفت الفنانة ثراء جُبيل الأنظار بأخر إطلالتها في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام. 

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل أخر إطلالات ثراء جبيل بمهرجان القاهرة 

ثراء جبيل بفستان فضي 

ونالت الإطلالة على إعجاب محبيها عبر انستجرام، وقد اعتمدت فستان باللون الفضي، مكشوف من بعض الأماكن.

وجاءت التعليقات كالتالي: جميلة كالعادة، بنحبك، وغيرها من التعليقات. 

ثراء جبيل في مسلسل اتزان 

ويعرض الآن للفنانة ثراء جبيل مسلسل "اتزان" يعتمد على البطولة الشبابية حيث يضم في قائمة أبطاله ركين سعد، صدقي صخر  نبيل عيسى، صفاء الطوخي، هاجر السراج، حسن مالك، زينب غريب، دارين حداد، مروان يونس، عمر شرقي، كمال الدبكي والطفل سليم، وتأليف سيد عمر وتسبيح ماهر ومن إخراج شادي عبد السلام، وتدور أحداث المسلسل حول عائلة سالم والتي يختل اتزانها بعد فتح وصيته، فيحاول كل أفراد الأسرة السيطرة على النصيب الأكبر من الإرث.

ثراء جبيل وتعرضها للإهانة 

على الصعيد الآخر، كشفت الفنانة ثراء جبيل عن تعرضها للإهانة من المخرج أحمد صالح، مشيرة إلى أنه سبها بشتائم وصفتها بـ «الفظيعة»، وذلك خلال كواليس مسلسل «بحر» الذي شاركت خلاله.

وأوضحت ثراء جبيل ، خلال لقائها ببرنامج «نص الكلام» الذي تقدمه الإعلامية راغدة شلهوب عبر قناة «النهار»: «لن أعمل مع المخرج أحمد صالح مرة أخرى، أهانني وقت تصوير مسلسل بحر بسبب شقيقته».

وكشفت جبيل تفاصيل تعرضها للإهانة قائلة: «شقيقة المخرج أحمد صالح كانت تعمل مساعدة مخرج سكريبت ملابس وفي يوم سمعتها تتشاجر مع مساعدتي وتتهمها بالإهمال في خطأ لم يكن لنا دخل به، وارتفع صوتها كثيرا، وقمت بحل الموقف بملابس لدي وصورت المشهد، لكن قررت أن أخذ حقي».

وتابعت ثراء جبيل: «رفعت صوتي كما فعلت لكن دون أي تجاوز ووصل الأمر أنها بكت واتصلت بشقيقها لتشتكي له، فوجئت بعدها بالمخرج أحمد صالح يتصل بي وانهال على بأقذر الشتائم، ووقتها كان المنتج الفني وممثلة أخرى ومساعدتي يجلسون معي سمعوا ما قاله».

وواصلت الفنانة ثراء جبيل: «في اليوم التالي فوجئت بموعد تصوير جديد ووجدت المنتج الفني يخبرني أن هذه المشكلة شخصية بيني وبين المخرج ولا يمكن تعطيل التصوير بسببها، وهو معه حق في ذلك، وكان وقتها أحمد صالح مشرفا على الإخراج ولم ألتقي به من وقتها».

تابع موقع تحيا مصر علي