عاجل
الإثنين 28 نوفمبر 2022 الموافق 04 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد موسى: خدمت في الجيش المصري كضابط احتياط.. «أحلى 3 سنين في حياتي»

أحمد موسى
أحمد موسى

كشف الإعلامي أحمد موسى، عن أنه خدم في الجيش المصري لمدة 3 سنوات كضابط احتياط، وكانوا أهم وأشرف ثلاثة سنوات في حياته، ولكنه الآن مواطن مدني، موضحا أنه تخرج من الجيش المصري كملازم أول، "كانوا أحلى 3 سنين في حياتي خلال الفترة دي". 

أحمد موسى: مصر لديها ثروة قومية في الجيش المصري 

وأضاف "موسى"، خلال تقديمه برنامج "على مسئوليتي" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، وينقلها تحيا مصر، أن مصر لديها ثروة قومية في الجيش المصري، ولديها أسلحة متطورة للغاية، ونجحت في تسليح الجيش المصري بكافة قواته المختلفة بشكل قوي جدا. 

وتابع أحمد موسى، أن مصر لا تعتدي على أحد، وتسليحها القوي من أجل حماية أمنها القومي، ولا يوجد أي قلق نهائيا على أهداف مصر ومقومات وثروات مصر المختلفة سواء البحرية أو الأرضية، ولكن مصر لديها جيش قادر على حماية الأمن والثروات المصرية. 

أحمد موسى: الجيش المصري قادر على تأمين مصر وكل حقوقها 

وأردف أحمد موسى أن الجيش المصري قادر على تأمين كل ما يتعلق بمصر، "الجيش المصري مؤمن كل شبر بتاع مصر في المياه وفي كل حتة، والموضوع مش هزار، أي شركة أجنبية تيجي عشان تنقب عن الغاز أو البترول في مصر بيتم رصدها". 

وواصل أحمد موسى أن بعض الدول فشلت في التنقيب في أراضيها وفي المياه الإقليمية الخاصة بها، ولكن مصر بإمكانياتها المتميزة حفرت وأخرجت الغاز الطبيعي، ومازال لديها الإمكانيات من أجل الحفر من جديد، والاستفادة بالثروات التي تتواجد في مياه مصر الإقليمية. 

وأشار أحمد موسى، إلى أنه حضر اليوم مناورة بحرية للقوات المسلحة البحرية برفقة عدد من الدول المختلفة، وشاهد من خلالها أسلحة القوات البحرية المصرية، والتي تم تطويرها على أعلى مستوى في عهد الرئيس السيسي، موضحا أن مصر تمتلك أحدث 4 غواصات في العالم. 

واستكمل أن الجيش المصري تحت قيادة الرئيس السيسي شهد تطويرات عديدة على مستوى كافة الأسلحة، خاصة القوات البحرية والتي لم تكن تم تطويرها منذ التسعينات، ألا أن الرئيس السيسي أحدث تطويرات كبيرة فيها على مدار الفترة الماضية.  

تابع موقع تحيا مصر علي