عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كأس العالم.. دي بروين يتحدى ديفيز في تشكيل بلجيكا وكندا للمونديال

دي بروين وديفيز
دي بروين وديفيز

أعلن الجهاز الفني لكلا من منتخب بلجيكا ومنتخب كندا التشكيل الرسمي لمباراتهما التي ستقام في التاسعة من مساء اليوم الأربعاء على ملعب "أحمد بن علي المونديال" ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة السادسة في بطولة كأس العالم 2022 المقامة حالياً في قطر وتستمر حتى الثامن عشر من شهر ديسمبر القادم بمشاركة 32 منتخباً من مختلف القارات الست.

وجاء تشكيل بلجيكا كالتالي:- 

حراسة المرمي: كورتوا

خط الدفاع: ألدرفايلد، فيرتونخين، ديندونكر.

خط الوسط: تيليمانس، كاستاني، دي بروين، فيتسل.

خط الهجوم:  هازارد، باتشوايي، كاراسكو.

وجاء تشكيل كندا كالتالي:- 

حراسة المرمى: بورجان.

خط الدفاع: يوهنستون، فيتوريا، ميلير.

خط الوسط: لاريا، إيستاكويو، هوتشينسون، ديفيز.

خط الهجوم: بوتشنان، ديفيد، هويليت.

المجموعة السادسة

وتضم المجموعة السادسة أربعة منتخبات قوية قيل إنها المجموعة الأقوى بالمونديال حيث تضم  بلجيكا المرشحة للفوز باللقب وصاحبة المركز الثالث بمونديال روسيا 2018 وكرواتيا وصيف مونديال روسيا وكندا بطلة تصفيات كونكاكاف والمغرب.

موعد مباراة بلجيكا وكندا بالعالم 2022

ويلتقي منتخبي بلجيكا وكندا في التاسعة مساء غدا الأربعاء بتوقيت القاهرة على ملعب "إستاد أحمد بن علي المونديالي ضمن لقاءات الجولة الأولى بدور المجموعات بالمجموعة السادسة بكأس العالم.

القنوات الناقلة لمباراة كندا ضد بلجيكا


بعد رصد موعد مباراة كندا ضد بلجيكا، إليكم القنوات الناقلة لـ المباراة:

تُنقل المباراة عبر قنوات “ بي إن سبورتس” القطرية، الناقل الحصري لمباريات كأس العالم في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وأيضًا قناة الكأس حصلت على حقوق إذاعة مباريات تلك البطولة، كما أعلنت القناة عن إذاعة 22 مباراة من مباريات المونديال، عبر قنواتها المفتوحة.

ووقع المنتخب البلجيكي، في المجموعة السادسة رفقة كل من ( المغرب، كرواتيا، كندا)، ويستهل المنتخب المغربي مواجهاته في تلك المجموعة، بمواجهة ستجمع بينه وبين منتخب كرواتيا، في المباراة التي تنطلق في تمام الثانية عشر ظهر اليوم.

تابع موقع تحيا مصر علي