عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يدخل معسكرا مغلقا في برج العرب استعدادا لمواجهة المصري

جانب من المباراة
جانب من المباراة

يتوجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى الإسكندرية ظهر يوم الجمعة المقبل، للانتظام في معسكر مغلق ببرج العرب استعدادا لمواجهة المصري البورسعيدي المقبلة في كأس مصر.

الزمالك يقرر الانتظام في معسكر مغلق ببرج العرب 

وقرر الجهاز الفني للفريق خوض المران الختامي بالإسكندرية مساء يوم الجمعة المقبل، استعدادا لمواجهة المصري البورسعيدي في دور الثمانية لبطولة كأس مصر.

تعليمات خاصة من “سوزا” لـ”دونجا”
 

منح أندريه فيليب سوزا مخطط الأحمال بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تعليمات خاصة لنبيل عماد دونجا لاعب الوسط على هامش التدريبات التي أقيمت اليوم الأربعاء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة المصري البورسعيدي المقبلة، وقام أندريه فيليب سوزا بالحديث مع دونجا ومنحه بعض التعليمات، عقب انتهاء اللاعب من أداء الحصة التأهيلية الموضوعة له لتجهيزه للمشاركة في التدريبات.

وخاض نبيل عماد دونجا حصة تأهيلية بالكرة على هامش مران اليوم ضمن المرحلة الأخيرة من البرنامج التأهيلي الموضوع له استعدادا للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة.

فقرة خاصة على ركلات الجزاء في مران الزمالك
 

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة خاصة للتدريب على تسديد ركلات الجزاء، في نهاية مران اليوم الأربعاء الذي أقيم على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي استعدادا لمواجهة المصري البورسعيدي المقبلة.

وشارك في هذة الفقرة جميع لاعبي الفريق من خلال التسديد على حراس المرمى بالتبادل، وحرص أسامة نبيه المدرب العام وأحمد عبد المقصود وروي أجواش المدربين المساعدين على الإشراف على هذه الفقرة ومتابعتها بكل دقه.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة المصري البورسعيدي يوم 26 نوفمبر الجاري، على ملعب ستاد الجيش بمدينة برج العرب، في إطار مباريات دور الثمانية لبطولة كأس مصر.

تابع موقع تحيا مصر علي