عاجل
الجمعة 02 ديسمبر 2022 الموافق 08 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

مدرب الكاميرون: لا نشعر بالخطر أمام سويسرا في كأس العالم

مدرب الكاميرون
مدرب الكاميرون

أكد ريجوبير سونج المدير الفني لمنتخب الكاميرون، أن منتخب بلاده لا يشعر بالخطر قبل مواجهة سويسرا غدًا في تمام الساعة الثانية عشر بتوقيت القاهرة، خلال افتتاح مشوار الأسود ببطولة كأس العالم المقامة في دولة قطر خلال الفترة من 20 نوفمبر حتى 28 ديسمبر. 

تصريحات سونج خلال المؤتمر الصحفي قبل مباراة الكاميرون وسويسرا 

وقال ريجوبير سونج في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الكاميرون وسويسرا: «كل العالم شاهد مباراة الكاميرون أمام الجزائر ولا وقت لدي أضيعه على هذه الأمور»، وأضاف سونج: «لعبت 4 نسخ لكأس العالم حيث يمكنني أن أقدم المزيد للاعبين، نحن لا نشعر بالخطر في هذه البطولة». 

تصريحات تشاكا قبل مباراة سويسرا والكاميرون

وقال جرانيت تشاكا في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة سويسرا والكاميرون: «لا اعتقد أنه يجب علينا القيام بمثل حركة المانيا، يجب علينا احترام القوانين والأنظمة هنا في قطر فنحن هنا للعب كرة القدم وليس لتقديم دروس للآخرين». 

قائمة الكاميرون لبطولة كأس العالم 

حراسة المرمى: أندريه أونانا (انتر الإيطالي)، سيمون نغاباندويتينبو (مرسيليا الفرنسي)، ديفي إيباسي (أبها السعودي)وفي الدفاع: كولينز فاي (الطائي السعودي)، نيكولا نكولو (أريس ثيسالونيكي اليوناني)، إنزو إيبوس (أودينيزي الإيطالي)، أوليفييه مبايزو (فيلادلفيا يونيون الأمريكي)، نوهو تولو (سياتل ساوندرز الأمريكي)، جان-شارل كاستيليتو (نانت الفرنسي)، كريستوفر ووه (لنس الفرنسي).

وفي الوسط: صامويل أوم غويه (ميشلين البلجيكي)، مارتان هونغلا (فيرونا الإيطالي)، أندريه-فرانك زامبو-أنغيسا (نابولي الإيطالي)، بيار كونديه (أولمبياكوس اليوناني)، أوليفييه تشام (سوانسي الإنجليزي)، غايل أوندوا (هانوفر الألماني).

وفي الهجوم: فنسان أبوبكر (النصر السعودي)، براين مبويمو (برنتفورد الإنجليزي)، جان-بيار نساميه (يونغ بويز السويسري)، جورج-كيفن نكودو (بشيكتاش التركي)، مومي نغامالو (دينامو موسكو الروسي)، كارل توكو-إيكامبي (ليون الفرنسي)، كريستيان باسوغوغ (شنغهاي شنخوا الصيني)، سوايبو ماري (كوتون سبورت)، جيروم نغوم (كولومب الرياضي)، إريك مكسيم تشوبو-موتينغ (بايرن ميونيخ الألماني).

مباريات الكاميرون في كأس العالم 

ويخوض منتخب الكاميرون، نهائيات كأس العالم FIFA قطر 2022، ضمن منتخبات المجموعة السابعة إلى جانب البرازيل وصربيا وسويسرا، على أن يبدأ مشواره ضد سويسرا في 24 نوفمبر الجاري، بعدها يواجه صربيا في 28 من الشهر نفسه، قبل أن يختتم مبارياته في دور المجموعات أمام البرازيل في 2 ديسمبر المقبل.

تابع موقع تحيا مصر علي