عاجل
الإثنين 28 نوفمبر 2022 الموافق 04 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

باتشواي يقود بلجيكا للتقدم على كندا بهدف في الشوط الأول من المونديال

باتشواي
باتشواي

انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة بلجيكا ومنتخب كندا، بتقدم الشياطين الحمر بهدف نظيف أحرزه باتشواي في المباراة التي تجمع بينهما حاليًا على ملعب "أحمد بن علي المونديال" ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة السادسة في بطولة كأس العالم 2022 المقامة حالياً في قطر وتستمر حتى الثامن عشر من شهر ديسمبر القادم بمشاركة 32 منتخباً من مختلف القارات الست.

تفاصيل هدف باتشواي 

وجاء هدف ميتشي باتشواي في الدقيقة 44 من عمر المباراة، بعد تمريرة طولية من وسط الملعب عن طريق توبي ألديرفيريلد تجاه ميتشي باتشواي المنطلق بشكل سريع خلف مدافعي كندا والذي تمكن من ترويض الكرة داخل منطقة الجزاء ثم أطلق تسديدة قوية إلى داخل الشباك في الزاوية اليسرى للمرمى.

كورتوا ينقذ بلجيكا 

بعد العودة لتقنية الفيديو، حكم المباراة احتسب ركلة جزاء لصالح كندا بعد لمسة يد على يانيك كاراسكو داخل منطقة الجزاء، في الدقيقة 9 من عمر المباراة، ألفونسو ديفيز أهدر ركلة الجزاء لصالح كندا بعد تسديدة أرضية قوية في الزاوية اليمنى للمرمى توقعها الحارس تيبو كورتوا بشكل صحيح وتصدى لها.

وجاء تشكيل بلجيكا كالتالي:-

 
حراسة المرمي: كورتوا

خط الدفاع: ألدرفايلد، فيرتونخين، ديندونكر.

خط الوسط: تيليمانس، كاستاني، دي بروين، فيتسل.

خط الهجوم:  هازارد، باتشوايي، كاراسكو.

موعد مباراة بلجيكا اليوم ضد كندا في كأس العالم 2022 


موعد مباراة كندا ضد بلجيكا، تقام في تمام التاسعة مساء اليوم الأربعاء الموافق 23 من نوفمبر الجاري، على استاد أحمد بن علي، وذلك في إطار منافسات الجولة الأولى من المجموعة السادسة بدور المجموعات، لبطولة كأس العالم فيفا قطر 2022.

القنوات الناقلة لمباراة كندا ضد بلجيكا


بعد رصد موعد مباراة كندا ضد بلجيكا، إليكم القنوات الناقلة لـ المباراة:

تُنقل المباراة عبر قنوات “ بي إن سبورتس” القطرية، الناقل الحصري لمباريات كأس العالم في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وأيضًا قناة الكأس حصلت على حقوق إذاعة مباريات تلك البطولة.

تابع موقع تحيا مصر علي