عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ناقد رياضي يكشف فرص المغرب وتونس والسعودية في الصعود لدور الـ 16 بكأس العالم (فيديو)

جانب من مباراة المغرب
جانب من مباراة المغرب وكرواتيا

كشف الدكتور عادل كُريّم، الناقد الرياضي، فرص فريق اليابان في الصعود لدور الـ 16 بمونديال كأس العالم 2022 في قطر بعد تخطيها ألمانيا.
 

تحيا مصر يرصد التفاصيل


وقال الناقد الرياضي، خلال مداخلة عبر سكايب مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج «على مسئوليتي» المذاع عبر قناة «صدى البلد»، إن فوز اليابان قلب الأمور؛ بعد تقدمه خلال الشوط الثاني، وجعل ألمانيا مرشحة للخروج من المجموعة.

وأوضح أن موقف ألمانيا أصبح صعبًا بعد فوز إسبانيا على كوستاريكا، مؤكدًا أنه على الألمان الفوز بالمباراتين المقبلتين، مؤكدًا أن فوز اليابان على ألمانيا شبيه بفوز السعودية على الأرجنتين.

وأضاف أن المنتخب الألماني يعاني منذ عام 2014 وآدائه ضعيف؛ وهو أمر لم نكن معتادين عليه منذ فترة طويلة؛ من الناحية الفنية، كما اتضح أن الفريق لم يكن في حالة تركيز، لافتًا إلى أن المنتخب الألماني فقد تعاطف الجمهور العربي الذي تحول لتشجيع اليابان؛ بسبب تركيز منتخب ألمانيا على قضايا غير كرة القدم.

عادل كريم: نتائج تونس والمغرب حتى الأن جيدة جدا

عادل كريم: أتمنى منتخب السعودية يلعب مباراة بولندا بنفس الروح

وأوضح أن فريق المغرب أهدر الفوز على كرواتيا، بينما كان في استطاعته اقتناص الفوز، مؤكدًا أن أصعب فرصة للفوز والصعود هي فرصة فريق قطر، مؤكدًا أن فريق السعودية سيواجه مباراة صعبة سواء لقاء بولندا أو المكسيك، متمنيًا أن يؤدي الأخضر نفس أداء الفوز على الأرجنتين في لقاءاته المقبلة.

وأكد أن فرنسا مرشحة لصدارة المجموعة بقوة، ونتمنى فوز المغرب وتونس خلال مباراته المقبلة، مضيفًا أنه ليس من الوارد أن تنسحب الدنمارك من كأس العالم بعد منعهم من رفع شارات المثليين، مشددًا على أن روسيا كانت تمنع الجمهور فعل هذه الأمور، مستطردًا: «أعتقد أن هذه الأمور مجرد تهديدات، وأن المنتخب الدنماركي لن ينسحب من مونديال كأس العالم». 

 

تابع موقع تحيا مصر علي