عاجل
الجمعة 02 ديسمبر 2022 الموافق 08 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

أشهرا إسلامهما وبدون مهر.. أحمد كمال يكشف كواليس زواج ابنتيه من أجانب وسبب أعتزال عبلة كامل

أحمد كمال وعبلة كامل
أحمد كمال وعبلة كامل

كشف الفنان أحمد كمال طيلق الفنان عبلة كامل أن ابنيته تزوجا من أجانب، كما كشف عن سبب اعتزال الفنانة عبلة كامل للتمثيل.

تحيا مصر يرصد لكم تصريحات الفنان أحمد كمال عن طليقته عبلة كامل

وقال أحمد كمال خلال استضافته في برنامج الستات التي تقدمه الإعلامية مفيدة شيحة والإعلامية سهير جودة، والذي يُعرض عبر قناة النهار: أصبحت جدا لبنت وولد، وبناتي الاتنين متجوزين من أجانب وده كان اختيارهم، بنتي زينب الكبيرة متجوزة من إنجليزي، وفاطمة متجوز من بولندي.

أحمد كمال: بناتي اتجوزوا من أجانب واشهروا اسلامهم

وتابع: أنا وعبلة كامل متدخلناش في اختيارات بناتي في الزواج، ووافقت علي زواجهم من أجانب لأن الاتنين اللي اتجوزوهم أشهرا إسلامهما عن قناعة.

وأوضح:زواج بناتنا تم بدون شبكة ومهر وقائمة منقولات، والفرح كان قعدة عائلية عبارة عن شوية أرز وسمك، وعبلة كامل اللى اشرفت علي الأكل، وأزواج بناتي كويسين جدا وبتكلم معاهم وهما اصحابي وأذكياء ودماغهم كويسة وحياتهم بسيطة وشخصيات لذيذة.

أحمد كمال يكشف سبب اعتزال الفنانة عبلة كامل

كما كشف أحمد كمال عن السبب وراء اعتزال الفنانة عبلة كامل للتمثيل وقال: السبب في اعتزال عبلة كامل التمثيل أن الحياة الفنية بإيقاعها المجهد الحالي لم يعد يناسبها.

وتابع: الفنانة عبلة كامل قد تعود للتمثيل مرة أخرى عندما تجد الأجواء الفنية مناسبة، و اتفقت مع الفنانة عبلة كامل مؤخرًا بعد كثرة الشائعات حولها أن أخرج للرد الإعلامي بالنيابة عنها، في بعض الأمور عشان هي تستريح.
ودائمًا ما تلاحق الشائعات الفنانة عبلة كمال ولكن ينفي الفنان أحمد كمال هذه الشائعات، حيث سبق وانتشرت اخبار عن اعتزال عبلة كامل ولكن نفى أحمد كمال هذه الشائعات وأنه ولا يعلم مصدرها كما لا يعلم موعد عودتها للتمثيل من جديد وقال إن هذه أمور شخصية وخاصة بها هي التي تحددها أو تصرح بها.

آخر أعمال الفنانة عبلة كامل

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة عبلة كامل هو مشاركتها في مسلسل سلسلال الدم والذي عًرض في 2018 وحقق نجاحًا كبيرًا بإجزائه الخمسة.
ويضم سلسل الدم عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: رانيا فريد شوقي، رياض الخولي، عبلة كامل، منة فضالي، أحمد سلامة، أحمد بدير، وأميرة هاني، وجيهان قمري، وآخرين والعمل من تأليف مجدي صابر وإخراج مصطفى الشال. 
 

تابع موقع تحيا مصر علي