عاجل
الخميس 08 ديسمبر 2022 الموافق 14 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

المصرية للاتصالات We تكشف تفاصيل نقل التليفون الأرضي

تحيا مصر

أعلنت المصرية للاتصالات We تفاصيل نقل ملكية خط التليفون الأرضي من منزل لآخري، بناءً على تساؤلات عملاء المصرية للاتصالات we عن الخدمات المقدمة، وينشر تحيا مصر تفاصيل نقل التليفون الأرضي بين المناطق لدعم عملاء المصرية للاتصالات والأوراق المطلوبة.
 

 المصرية للاتصالات 

نشرت المصرية للاتصالات We عبر صفحتها الرسمية على موقع "فيسبوك"،: "بخصوص إمكانية نقل الخط إلي مكان آخر داخل نفس نطاق السنترال في البداية يشترط سداد اي فواتير مستحقه على الخط بما فيها الفاتورة الحالية قبل تقديم طلب النقل ويشترط ايضا عدم وجود أي مديونية على المكان المراد نقل الخط إليه ولتقديم الطلب حضرتك بتتوجه الي قسم العقود بالسنترال التابع له الخط لو صاحب الخط بنفسه لابد من توافر البطاقة الشخصية، وعقد الملكية أو الإيجار للمكان الجديد.

عملاء المصرية للاتصالات

وتابعت: "ولو شخص بينوب عن صاحب الخط لابد من توافر البطاقة الشخصية + عقد الملكية أو الإيجار للمكان الجديد + توكيل رسمي و رسوم النقل عبارة عن 55 جنيةه تضاف لأقرب فاتورة".

وأكدت المصرية للاتصالات we يكون للعميل حرية الاختيار بين الاحتفاظ بنفس الرقم أو لا ولكن في حالة الاحتفاظ بنفس الرقم سيتم سداد جميع الاشتراكات لحين الانتهاء من نقل الخط وبيتم النقل في أسرع وقت.

 

تابع موقع تحيا مصر علي