عاجل
الإثنين 28 نوفمبر 2022 الموافق 04 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد كمال: عبلة كامل أم بناتي ومش بيعدي يوم غير لما نتكلم ومرضها إشاعة

أحمد كمال وعبلة كامل
أحمد كمال وعبلة كامل

كشف أحمد كمال سبب صداقته مع الفنانة عبلة كامل على الرغم من طلاقهما، كما كشف حقيقة الشائعات التي انتشرت عن اصابتها بمرض خبيث.

تحيا مصر يرصد لكم تصريحات الفنان أحمد كمال

وقال أحمد كمال خلال استضافته في برنامج الستات التي تقدمه الإعلامية مفيدة شيحة والإعلامية سهير جودة، والذي يُعرض عبر قناة النهار:هي أم بناتي وأحنا عيلة من زمان وعمر العلاقات بينا ما اتقطعت ولا حتى يعدي يوم من غير ما نتكلم.

وتابع: العلاقة استمرت وفي بنتين لازم يتعلموا كويس ونشرف عليهم كويس وهي من ناحية بتعمل حاجات وأنا بعمل حاجات، وأحنا بنسأل عن بعض كل يوم.

أحمد كمال يكشف حقيقة مرض عبلة كامل

ونفى جميع الشائعات التي انتشرت عن مرض الفنانة عبلة كامل وقال: هي مفيش عندها اي أمراض صعبة ولا اي حاجة، وهي عايشة في حالها وفي حياة بسيطة جدًا.

أحمد كمال: عبلة كامل اعتزلت لانها اكتفت

وعن الاسباب التي قد تدفع فنان إلى الاعتزال قال: في اسباب كتير لاعتزال الفنان منها اسباب صحية واحساسه ان الصناعة بتنهار والادوار اللي بتجيله مش كويسة وشايف أن اسباب عبلة كامل هو الاكتفاء هي اكتفت خلاص من التمثيل.

وكشف احمد كمال أن بناته تزوجا من اجانب وقال: بناتي الاتنين متجوزين من أجانب وده كان اختيارهم، بنتي زينب الكبيرة متجوزة من إنجليزي، وفاطمة متجوز من بولندي أنا وعبلة كامل متدخلناش في اختيارات بناتي في الزواج، ووافقت علي زواجهم من أجانب لأن الاتنين اللي اتجوزوهم أشهرا إسلامهما عن قناعة زواج بناتنا تم بدون شبكة ومهر وقائمة منقولات، والفرح كان قعدة عائلية عبارة عن شوية أرز وسمك، وعبلة كامل اللى اشرفت على الأكل، وأزواج بناتي كويسين جدا وبتكلم معاهم وهما اصحابي وأذكياء ودماغهم كويسة وحياتهم بسيطة وشخصيات لذيذة.

مسلسل سلسال الدم

وكانت آخر أعمال الفنانة عبلة كامل هو مسلسل سلسال الدم الجزء الخامس والذي حقق نجاحًا كبيرًا وكانت تدور قصته حول استكمال الأحداث السابقة، وخلال الجزء الأخير من المسلسل تزداد النيران بين نصرة، والعمدة هارون خاصة بعد دخول نصرة السجن مرة ثانية، بعد اتهامات ظالمة من قبل هارون، حيث تشهد صراعات قوية بين الاثنين.

ويضم مسلسل سلسال الدم عدد كبير من نجوم الفن وهو من بطولة رياض الخولي، أحمد بدير، رانيا فريد شوقي، أحمد سلامة ، وأميرة هاني، والعمل من تأليف مجدي صابر وإخراج مصطفى الشال.

تابع موقع تحيا مصر علي