عاجل
الخميس 08 ديسمبر 2022 الموافق 14 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

لبلبة عن الزعيم عادل إمام: على اتصال دائم بيه.. وأخر مرة كلمته قالي I LOVE YOU

عادل إمام - لبلبة
عادل إمام - لبلبة

تحدثت الفنانة لبلبة عن الزعيم عادل إمام وعلاقتها به، وذلك خلال لقاء لها ببرنامج “ذا انسايدر بالعربي”، على هامش تكريمها بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي الـ 44.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حديث لبلبة عن عادل إمام

حيث قالت لبلبة: “أنا على اتصال دائم بالزعيم عادل إمام.. دايما بتكلم معاه وأخر مرة كان بيكلمني إنجليزي، قالي I LOVE YOU.. هو عشرة طويلة بينه وبيني وعيلته هي عيلتي وولاده أنا بعتبرهم ولادي”.

وتابعت: “وهو إنسان عطوف وبيحب فنه وبيحب جمهوره وبيحب بلده.. الأستاذ عادل حاجة كبيرة جدا جدا عند كل الناس وعندي أنا حاجة مهمة جدا في حياتي.. ربنا يخليهولي”.

لبلبة بحفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي 

وفي وقت سابق، تحدثت الفنانة المصرية لبلبة، عن كواليس تكريمها بجائزة الهرم الذهبي لـ إنجاز العمر في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بدورته الـ 44، فضلًا عن سر استمرار مسيرتها الفنية، وذلك على هامش فعاليات حفل الختام.

وقالت لبلبة، خلال حوارها مع الإعلامي رامي رضوان في برنامج مساء DMC: كان فيه صدق لما طلعت أقابل الناس ومكنتش مرتبة هقول إيه، واللي حسيته قولته، ولما بدأت أتكلم على والدتي ولقيت الجمهور تأثر وعنيهم دمعت قُلت مش ممكن أسيبهم في دموع على عنيهم، فحبيت أضحكهم فحكيت لما ماما كانت في السينما وحست بوجع الولادة، وقدرت أسيب ليهم ابتسامة، وده مكنش في الحسبان حتى الأستاذ حسين كان بيضحك أوي.

وأضافت لبلبة: سر استمرار مسيرتي الفنية إني حبيت الفن واتعودت عليه، وخيروني بين إني هكمل ولا لأ وأنا كنت عايزة أكمل، وفيه حاجة عملتها والدتي في سن مُحير كنت 14 سنة وعملت أفلام، ومخلتنيش أبعد عن السينما وخلتني الناس شايفاني باستمرار ومتعودة عليا.

أخر أعمال لبلبة

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال لبلبة مسلسل “دايما عامر” الذ تم عرضه على شاشات التلفزيون في الموسم الرمضاني الماضي، وكان يناقش عدة قضايا هامة مرتبطة بالتعليم كالفرق بين المدارس الحكومية والخاصة، وتأثير الطلاق بين الآباء على مستوى التحصيل الدراسي لدى الأبناء، وغيرها من القضايا الهامة.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: مصطفى شعبان، لبلبة، سينتيا خليفة، عمرو عبد الجليل، أحمد الشامي، ميرنا نور الدين، محمد ثروت، كريم عفيفي، سماء إبراهيم، سام عادل، لمى كتكت، شريف دسوقي، وغيرهم، والمسلسل من تأليف مايكل عامل وأيمن سليم، ومن إخراج مجدي الهواري.

تابع موقع تحيا مصر علي