عاجل
الجمعة 02 ديسمبر 2022 الموافق 08 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

الجمعة.. هند عاكف ضيفة برنامج نص الكلام لـ رغدة شهلوب

هند عاكف ورغده شهلوب
هند عاكف ورغده شهلوب

تستعد الفنانة هند عاكف للحلول ضيفة للحول ضيفة على برنامج “نص الكلام”، الذي تقدمه الإعلامية رغدة شهلوب على شاشة قناة النهار.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل حلقة هند عاكف في نص الكلام

هند عاكف في نص الكلام

وتعرض حلقة هند عاكف خلال برنامج “نص الكلام”، في ويم الجمعة المقبل الموافق 25 من شهر نوفمبر، وذلك في تمام الساعة العاشرة مساء.

ومن المقرر أن تتحدث هند عاكف خلال الحلقة عن ما حدث معها خلال مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بـ دورته الـ 44، ولماذا منعها المنظمين من الحضور على الريد كاربت، وكيف تدخلت الفنانة أروى جودة لـ دخولها، فضلا عن رد فعل نجوم الفن على فستانها التي جمعت خلاله عدد من نجوم الفن في مصر من بينهم الفنان حسين فهمي.

مواقف محرجة لـ هند عاكف في مهرجان القاهرة 

جدير بالذكر، أنه مرت الفنانة هند عاكف بعدد من المواقف المحرجة خلال حضورها الدورة الـ 44 من مهرجان القاهرة السينمائي، بدأت في حفل الافتتاح بعدما رفض المنظمين للحفل دخولها على السجادة الحمراء بسبب عدم وجود دعوة لها، لكنها قالت بصوت مرتفع إنها فنانة ومن حقل كل فنان يشارك في المهرجان حتى اذ لم يكن معه دعوة للحضور حتى تدخلت أروى جودة وطلبت من المنظمين أن تدخل.

بعدها جاءت أزمة السخرية من فستانها، الذي جمع عليه عدد من نجوم الفن في مصر من بينهم رئيس مهرجان القاهرة حسين فهمي.

وتحدثت هند عاكف عن تلك الأزمة فقالت: الموضوع مش موضوع فستان.. الفستان كان عاجب الناس كلها وهو لوحده تريند.. المشكلة كانت أني نسيت الدعوة والموضوع اتحل بعد خمس دقايق من تدخل المسئولين.

وفي المرة الثانية تعرضت هند عاكف لموقف محرج بعد سقوطها على ريد كاربت مهرجان القاهرة السينمائي في دورته ال 44 أثناء قيامها بلف التنورة، في أحد أيام فعاليات المهرجان.

هند عاكف وغيابها عن الفن

من ناحية أخرى، تحدثت هند عاكف عن غيابها فنيا، فقالت في تصريحات تليفزيونية: “آخر حاجة عملتها مسلسل (أنا قلبي دليلي)، بعد كدة قامت الثورة وخدتني الحكاية والسياسة شدتني، وحُب البلد طبعا، أه إحنا بنخدم البلد من خلال الفن، ولكن العلاقة المباشرة بيني وبين المواطن المصري فرقت كتير جدا”، مشيرة إلى أن الجمهور هو من طلبوا منها النزول إلى الشارع".

تابع موقع تحيا مصر علي