عاجل
الإثنين 28 نوفمبر 2022 الموافق 04 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

غداً.. الزمالك يدخل معسكر مغلق استعداداً لمواجة المصري

تحيا مصر

يغادر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك إلى الإسكندرية ظهر غداً الجمعة ، للانتظام في معسكر مغلق ببرج العرب استعدادا لمواجهة المصري البورسعيدي المقبلة في كأس مصر.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وقرر الجهاز الفني للفريق خوض المران الختامي بالإسكندرية مساء الغد الجمعة ، استعدادا لمواجهة المصري البورسعيدي في دور الثمانية لبطولة كأس مصر.

وصعد الزمالك لدور الثمانية ببطولة الكأس بعدما حقق الفوز على الاسماعيلى بهدف دون مقابل، فيما تأهل الفريق البورسعيدى لمواجهة الزمالك بعدما فاز على ايسترن كومبانى بهدف نظيف.

ويصعد الفائز من مباراة الزمالك والمصرى لمواجهة الفائز من مباراة بيراميدز والبنك الأهلي والمقرر لها يوم الأحد القادم، وذلك يوم 16 يناير المقبل.

مرتضى منصور: الزمالك ينهار والشكاوى تتوالى في كل الألعاب الجماعية 

وأضاف "منصور"، خلال مقطع فيديو نشره على صفحته الرسمية على قناة نادي الزمالك، أنه الفترة الماضية شهدت هروب أحد لاعبي فريق كرة السلة، والفريق أصبح يتلقى هزائم عديدة في كرة السلة، "بقينا نتغلب من طوب الأرض في السلة، وأنا مبقتش عارف أجيب مرتبات اللاعيبة والناس منين".

وتابع رئيس نادي الزمالك أن القضية الخاصة بالحجز على أرصدة نادي الزمالك مازالت لم يتم الانتهاء منها، ولن يعقب نهائيا على أحكام القضاء، مضيفا: "فريق السلة خلاص وقع وأنا مش عارف أجيب منين فلوس اللاعيبة".

وأردف مرتضى منصور، أن 18 لاعبين من لاعبي كرة اليد قد قدموا شكوى جماعية لاتحاد كرة اليد من أجل فسخ عقودهم مع نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة، ولذلك يتحدث عن انهيار في نادي الزمالك، "أنا سبق وقلت أنا خايف من الانهيار، وفعلا النادي بينهار".

تابع موقع تحيا مصر علي