عاجل
الجمعة 02 ديسمبر 2022 الموافق 08 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

نسرين طافش تستعرض رشاقتها بتمرين رياضية داخل الجيم| فيديو

نسرين طافش
نسرين طافش

شاركت الفنانة نسرين طافش فيديو لها أثناء ممارستها لـ بعض التمارين الرياضية الشديدة داخل الجيم، استعرضت من خلالها لياقتها البدنية ورشاقة جسدها.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رشاقة الفنانة نسرين طافش

نسرين طافش في الجيم

وظهرت نسرين طافش خلال الفيديو بـ اطلالة رياضية مع المدرب الخاص بها، وهي تمارس بعض التمارين الرياضية الشاقة، وهذا حاز على إعجاب عدد كبير من جمهورها الذي تفاعلوا معها على الفيديو التي شاركته عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

الجمهور لـ نسرين طافش: هتقعي في حب المدرب

وجاءت معظم تعليقات الجمهور انها من المقرر ان تقع في حب مدربها، اذ قالت: مش هستنى تقعي ف حب مدربك هاد وتفضحينا كمان مره يا نسرين، جوزك المستقبلي، بكرة تفتح معاه مشروع جواز.

طلاق نسرين طافش

جدير بالذكر، أنه أعلن الدكتور شريف شرقاوي  طليق نسرين طافش طلاقهم رسمية عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصوروالفيديوهات انستجرام وذلك بعدما رد الأخير على سؤال أحد متابعيه بشأن عدم وجود نسرين طافش معه، فقال: تم الطلاق بسلام وأحترمها كإنسانة وعدم الاتفاق شيء طبيعي جدا يحدث بين البشر المهم السلام والاحترام.

وعلقت نسرين طافش على هذا الأمر، فقالت: بالنسبة لتكرار خبر طلاقى، يعنى كم المسجات اللى وصلتني بعضهم بيطمنوا عليا والباقي بيسألني ليه رجعتوا لبعض ومن بعدها رجعتوا أطلقتوا يعني لازم كل شهر أعلن طلاقى لتتأكدوا انى مرجعتش، أنا أعلنت انفصالى من 3 شهور بدون ذكر أي تفاصيل ومن وقتها ما رجعنا لبعض عشان نرجع نتطلق من جديد.. هل لازم كل شهر يتكرر خبر الطلاق لتخلص السنة مثلا و لا في تمديد لـ 2023؟.

أخر أعمال نسرين طافش

 من ناحية أخرى، تستعد الفنانة نسرين طافش لـ عرض فيلمها الجديد “أخي فوق الشجرة”، الذي يجمعها بالفنان رامز جلال، وذلك في أوائل شهر نوفمبر المقبل، ويشارك في بطولته أيضا كلا من النجوم حمدي الميرغني، ويزو، محمد ثروت، والفيلم من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم، ومن المقرر أن يعرض العمل في السينمات في الأيام القليلة المقبلة.

تابع موقع تحيا مصر علي