عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حرجة.. تطورات الحالة الصحية لـ أنغام بعد تعرضها لعملية جراحية

أنغام
أنغام

أثارت المطربة أنغام الذعر في قلوب الجمهور في الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد إعلان الصفحة الرسمية للفنان عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام الغاء جميع حفلاتها المقبلة بسبب احتجازها في المستشفى.

يرصد تحيا مصر في ذلك التقرير تفاصيل الحالة الصحية لـ أنغام 

تطورات الحالة الصحية لـ أنغام

وبدأ عدد كبير من الجمهور يسأل عن تطورات الحالة الصحية لـ أنغام، وقالت هند سعيد صالح ابن الفنان الراحل سعيد صالح أنها تمر بحالة حرجة وتحتاج لـ دعاء الجمهور في محنتها المرضية.

منشور هند سعيد صالح

مرض أنغام

ويذكر، أن أنغام تعرضت لأزمة مرضية شديدة بسب اجرائها عملية استئصال الرحم عانت على إثرها من مضاعفات شديدة أدت إلى مكوثها في المستشفى حتى الأن تحت الرعاية الصحية.

وجاء بيان المعلن به مرض انغام: “تعرضت الفنانة أنغام لوعكة صحية طارئة اضطرت بعدها لإجراء عملية جراحية أدت إلى مضاعفات تطلبت لاحتجازها بالمستشفى وهي حاليا مازالات في المستشفى تحت الرعاية الطبية إلى الأن، وحاولت الفنانة أن توفي بـ التزامتها الفنية تجاه جمهورها في الفترة الماضية، لكن لهذه المضاعافات أثر كبير عليها واضطرت لـ بقائها بالمستشفى تحت الإشراف الطبي لفترة أكبر.. ونتقدم للجمهور بالإعتذار عن تأجيل حفلاتها القادمة”.

ووجهت المطربة كارول سماحة رسالة دعم لها عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، قالت فيها: “سلامة قلبك حبيبتي أنغام الله يقومك بالسلامة وترجعيلنا ولجمهورك بأسرع وقت”.

أخر أعمال أنغام

جدير بالذكر، أنه تألفت المطربة أنغام خلال الفترة الحالية بتقديم برنامج جديد يحمل اسمها، على قناة dmc، وذلك في يومي الخميس والجمعة في تمام الساعة التاسعة مساء، وتستضيف من خلاله نخبة من نجوم الفن والغناء في مصر والوطن العربي، أتى على رأسهم المطرب راغب علامة ويليه المطرب المصري مدحت صالح، ونوال الزغبي، وتستعد لـ استضافة عدد من الفنانين خلال الفترة القادمة.

هذا ويأتي مواعيد برنامج أنغام على قناة dmc في الإعادة  في يومي الخميس والجمعة أيضا من كل أسبوع في تمام الساعة الحادية عشر مساء، بينما يعرض برنامج انغام أيضا على تليفزيون دبي،  في يوم الخميس من كل أسبوع في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء بتوقيت دبي.

تابع موقع تحيا مصر علي