عاجل
الثلاثاء 29 نوفمبر 2022 الموافق 05 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

"من الاستعجال نسيت تكويه".. الجمهور يسخر من إطلالة ياسمين صبري بالأبيض

ياسمين صبري
ياسمين صبري

شاركت الفنانة ياسمين صبري مجموعة صور جديدة لها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام بـ إطلالة بيضاء على متن يخت.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أحدث ظهور لـ ياسمين رئيس على انستجرام

ياسمين صبري في أحدث إطلالتها

وظهرت ياسمين صبري في إطلالتها التي شاركتها مع الجمهور بـ جامبسوت بيضاء، وتعمدت في إطلالتها على إظهار قدمها، ومن الناحية الجمالية وضعت ياسمين صبري مكياج هاديء يتناسب مع ملامحها وخلت إطلالتها من ارتداء الإكسسورات اذ  اكتفت بـ ارتداء خلخال.

سخرية الجمهور من إطلالة ياسمين صبري

وقابل الجمهور إطلالة ياسمين صبري بـ سخرية عريمة، فجاءت تعليقاتهم: "ليش مش كاويه الفستان، مقطوعة من الكهربا متلنا حتى مو كاوية الطقم، والله ع بالي لابسه احرام، جاية من الحج، من كثر مو مستعجلة نسيت تكوي اللبس، طب اكوي البنطلون".. وغيرها من التعليقات الساخرة، وحملت التعليقات ايضا بعض الإشادات بـ جمال ياسمين صبري وقوامها الممشوق واختيارها في ملابسها.

والد ياسمين صبري فتح النار عليها

جدير بالذكر، انه كانت قد تصدرت ياسمين صبري حديث مواقع التواصل الإجتماعي بعدما خرج والدها لـ يفتح النار عليها خلال برنامج “قعدة ستات”، اذ قال عنها: كانت مطلعة روحي في الجامعة، ومكنتش بتحب المذاكرة، كانت في جامعة بيروت وبتغيب كتير عشان بتحب الرياضة اوي فبتروح تلعب الرياضة، العميدة بعتتلي انها محضرتش وهتتفصل وكانت العادي تنفصل مرة او مرتين في السنة.

وتابع:ياسمين ودانية وجوزها كان بيتعذب ويكلمني يشكيلي ومكلمتهاش اعاتبها لأني خوفت اتهان، وأشار بأنها لا تستطيع أن تتواصل مع الممثل الذي يقف أمامها لكنها مع الوقت اكتسبت خبرات، وذلك بعد أن امتنع في البداية عن الإجابة.

من ناحية أخرى، تستعد الفنانة ياسمين صبري للعودة لـ الساحة الفنية مرة أخرى، بعمل سينمائي بعنوان “يوم استقالة مجرم”، ومن المقرر أن تتعاون خلاله مع الفنان الكبير أمير كرارة، اذ يجريان التحضير له خلال الفترة الحالية، ترقبا لـ عرضه قريبا، ويعد فيلم يوم استقالة مجرم لـ ياسمين صبري وأمير كرارة  من تأليف إيهاب بليبل،  واخراج حسن المنباوي، ومن المقرر أن يحقق العمل نجاحات ساحقة لـ ياسمين صبري، خاصة أنه أولى أعمالها الفنية التي تجمعها بـ أمير كرارة.

تابع موقع تحيا مصر علي