عاجل
الجمعة 09 ديسمبر 2022 الموافق 15 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

رسميًا.. اتحاد الكرة يقيل المسؤول المتورط في الفضيحة الأخلاقية

الاتحاد المصري لكرة
الاتحاد المصري لكرة القدم

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم مساء اليوم الخميس، إقالة مسؤول متورط في واقعة غير أخلاقية، ولم يفصح اتحاد الكرة عن تفاصيل الواقعة الغير أخلاقية التي تورط فيها المسؤول لتتم إقالته.

اتحاد الكرة يكشف حقيقة وجود مخالفات مالية في مباراة مصر وبلجيكا 

أكد الكومي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج «على مسؤوليتي» المذاع على قناة صدى البلد، اليوم الأربعاء، أن اتحاد الكرة يرحب بأي جهة ترغب في التحقيق، مضيفا أن وزارة الشباب والرياضة وفقا للقانون من حقها الرقابة على ما يقوم به اتحاد الكرة.


وأوضح عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة: كان من المفترض مقابلة الأرجنتين لكن المواعيد لم تسمح لإقامة مباراة ودية مع المنتخب الوطني قبل بلجيكا، مردفا أن اتحاد الكرة تلقى عرضا من إحدى الشركات لإقامة مباراة للمنتخب المصري مع بلجيكا على أن تتحمل الشركة مصاريف إقامة 60 فردا بالكويت، ولم تشترط تواجد محمد صلاح.

فرج عامر: اتحاد الكرة السبب في عدم إعادة مباراة مصر والسنغال 


وقال فرج عامر في تصريحات عبر برنامج علي مسؤليتي مع الإعلامي أحمد موسى: «الاتحاد المصري لكرة القدم لم يقدم دوره في ملف إعادة مباراة السنغال ومصر، كلامي كان معتمد على الصحافة العالمية التي أكدت أن المباراة ستعاد».

وأضاف فرج عامر: «كنت متحمس جدًا لإعادة مباراة مصر والسنغال، الصحافة العالمية أكدت أن المباراة يجب أن تعاد بسبب تهديد محمد صلاح بالقتل والأشياء التي تم رميها على لاعبي المنتخب، اتحاد الكرة لم يذهب إلى المحكمة الرياضية من أجل المطالبة بإعادة مباراة مصر والسنغال». 

محمد شبانة: كان يجب حصول اتحاد الكرة على مليون دولار من ودية بلجيكا

أكد الإعلامي محمد شبانة، أن منتخب مصر كان من المفترض يحصل على مليون دولار كأقل تقدير، من أجل خوض اللقاء الودي أمام بلجيكا التي ستحصل على 1.5 مليون دولار مقابل خوض اللقاء.

وقال شبانة في تصريحات عبر برنامجه «بوكس تو بوكس» الذي يبث عبر شاشة قناة ETC الفضائية: «الزمالك خسر كأس لوسيل في قطر أمام الهلال السعودي، وربح مليون دولار بعد المباراة، فكيف يحصل المنتخب المصري على 250 الف دولار فقط».

تابع موقع تحيا مصر علي