عاجل
الجمعة 09 ديسمبر 2022 الموافق 15 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

مدرب الإكوادور: فالنسيا تعرض لإصابة قوية.. وعلينا الحذر أمام هولندا

المدير الفني لمنتخب
المدير الفني لمنتخب الإكوادور

أكد جوستافو ألفارو المدير الفني لمنتخب الإكوادور، أن إينر فالنسيا مهاجم المنتخب تعرض لإصابة قوية خلال مباراة قطر الأخيرة والتي أحرز خلالها هدفين الفوز للمنتخب الإكوادوري، مضيفًا أنهم يجب عليهم أن يتوخوا الحذر خلال مواجهة هولندا. 

تصريحات جوستافو ألفارو خلال المؤتمر الصحفي لمباراة الإكوادور وهولندا 

وقال جوستافو ألفارو في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي لمباراة الإكوادور وهولندا: «إينر فالنسيا تعرض لإصابة قوية وسنتابع حالته الصحية اليوم، أثق بما قدمنا لكننا نواجه منتخبا قويا، منتخب هولندا جيد للغاية ويمتلك مهارات فردية قوية، علينا الحذر والتحلي بالقوة أمام هولندا». 

تصريحات كوليبالي قائد منتخب السنغال في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة قطر في المونديال 


وقال خاليدو كوليبالي في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة السنغال وقطر: «ترتيب الأفكار يصبح صعباً بعد تلقي هزيمة، ركزنا على الاستراحة بعد مباراة هولندا، مباراتنا ضد قطر ستكون صعبة وقوية وسنسعى لتحقيق العلامة الكاملة في المواجهتين المقبلتين».

وأضاف كوليبالي: «نحن اسود التيرانجا، وسنظهر ردة فعل جيدة في المباراتين الاخيرتين وسنقاتل من اجل تحقيق النقاط الست والتأهل الى الدور الثاني»، وتابع قائد السنغال: «نحن أسود السنغال وسنسعى لتحقيق النقاط الست في المباريات المتبقية، وسنواجه منتخب يلعب على أرضه وعلينا عدم ارتكاب الأخطاء».

تصريحات مدرب قطر قبل مواجهة السنغال في الجولة الثانية من المونديال 


وقال فليكس سانشيز في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة السنغال وقطر: «استعيدنا لمواجهة السنغال وسنعدل على طريقة لعبنا، نريد أن نتأهل للدور المقبل ونأمل أن نحقق الفوز، سنحاول تجاوز ضغط المباراة الافتتاحية وعلينا أن نظهر مستوانا التنافسي»، وأضاف سانشيز: «حضرنا مطولاً من أجل منافسات كأس العالم وكرة القدم القطرية ستواصل التطور بعد المنافسات». 

تابع موقع تحيا مصر علي