عاجل
الخميس 08 ديسمبر 2022 الموافق 14 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

مدرب ويلز: جاريث بيل لاعب مهم وجاهز لمواجهة إيران في المونديال

مدرب منتخب ويلز
مدرب منتخب ويلز

أكد روب بيج المدير الفني لمنتخب ويلز، أن جاريث بيل نجم المنتخب لاعب مهم في صفوف وتشكيل المنتخب الويلزي مضيفًا أن الأهم بالنسبة للمنتخب هو الحصول على النقاط الثلاث وتحقيق الفوز أمام إيران .

تصريحات روب بيج المدير الفني لمنتخب ويلز خلال مباراة إيران 

وقال روب بيج في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة إيران وويلز: «جاريث بيل لاعب مهم وجاهز للمواجهة، والأهم بالنسبة لنا هو الحصول على النقاط، ترشحنا إلى كأس العالم بأسلوبنا ولا داعي لتغييره إلا إذا احتجنا لذلك». 

موعد مباراة ويلز وإيران في كأس العالم قطر 2022


يحتضن ملعب أحمد بن علي مباراة ويلز وإيران في كأس العالم قطر 2022، يوم الجمعة 25 نوفمبر القادم، في تمام الساعة الثانية عشر ظهراً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر صباحاً بتوقيت المغرب، الواحدة ظهراً بتوقيت مكة المكرمة.

ويتسلح منتخب ويلز بالإمكانيات الفنية والبدنية الهائلة للاعبيه والخبرات الكبيرة بين صفوفه، وذلك لتحقيق الفوز وحصد 3 نقاط في مشواره بالبطولة وبالتالي المنافسة بقوة على بطاقة مؤهلة إلى دور الـ16 من بطولة كأس العالم 2022.

القنوات الناقلة لمباراة ويلز وإيران في كأس العالم 2022


وتُذاع مباراة ويلز ضد إيران يوم الجمعة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، وقنوات الكأس الناقل الرسمي لمباريات بطولة كأس العالم 2022 هذا العام، وستُنقل مباراة ويلز وإيران على قناة بي إن سبورتس ماكس 1 بتعليق علي محمد علي، كما سيتم نقلها على قناة الكأس إكسترا 1 إتشدي والكأس إكسترا 2 إتشدي.

كما أعلنت بعض القنوات المفتوحة على الأقمار الصناعية المختلفة عن نقل مباريات كأس العالم 2022، وفي مقدمتها "زدف" الألمانية، كما يمكن كذلك مشاهدة مباراة ويلز وإيران بث مباشر لحظة بلحظة على تطبيق "تود".

تابع موقع تحيا مصر علي