عاجل
الجمعة 09 ديسمبر 2022 الموافق 15 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصطفى بكري يناشد الرئيس السيسي بعلاج مفيد فوزي في أحد مستشفيات القوات المسلحة

الإعلامي مفيد فوزي
الإعلامي مفيد فوزي

ناشد الإعلامي مصطفى بكري، الرئيس السيسي بالتوجيه بعلاج الكاتب الصحفي والإعلامي مفيد فوزي على نفقة الدولة في أحد مستشفيات القوات المسلحة، نظرًا لتاريخه الكبير والحافل خلال السنوات الماضية في الصحافة والإعلام في إطار الاهتمام الكبير من الرئيس السيسي بمعالجة الحالات الإنسانية والتي تستحق على نفقة الدولة.

مصطفى بكري: مفيد فوزي يعاني من مشاكل عديدة في الجهاز الهضمي 

وأضاف "بكري"، خلال تقديمه برنامج "حقائق وأسرار" المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، وينقلها تحيا مصر، أن الإعلامي والكاتب الصحفي مفيد فوزي له تاريخ حافل في الدولة المصرية من لقاءات وكتابات عديدة، ويعتبر واحد من المدارس التي تعلم منها الكثيرين، ألا أنه يعاني في الوقت الحالي من تدهور واضح في حالته الصحية ويركض في أحد المستشفيات الخاصة. 

وتابع مصطفى بكري، أن الإعلامي الكبير مفيد فوزي يعاني من مشكلة في القنوات المرارية في الجهاز الهضمي، ويتواجد في أحد المستشفيات الخاصة في الوقت الحالي، ويجب العمل على إنقاذه من تلك المستشفى إلى أحد المستشفيات الخاصة بالقوات المسلحة خلال الفترة المقبلة.

مصطفى بكري يناشد الرئيس السيسي لعلاج مفيد فوزي

وأردف مصطفى بكري أن رئاسة الجمهورية يجب أن تتابع حالات كل الزملاء المصابين والذين يعانون من مشاكل صحية في الوقت الحالي، خاصة وأن الرئيس السيسي خلال الفترة الماضية شهدت العديد من الاستجابات للحالات الإنسانية والصحية العديدة، وهذا أمر اعتاد منه الجميع من الرئيس السيسي والذي سبق ووجه بعلاج العديد من الحالات على نفقة الدولة على مدار الأشهر الماضية. 

وشدد مصطفى بكري على أنه لديه يقين كبير أن الدولة لن تترك الإعلامي مفيد فوزي، وسيتم العمل على إنقاذه من المستشفى التي يتواجد فيها في الوقت الحالي، ويتم نقله إلى احد مستشفيات القوات المسلحة خلال الفترة المقبلة لاستكمال رحلة علاجه فيها. 

وأتم مصطفى بكري تصريحاته قائلا: "أنا أقدم نداء للرئيس السيسي بالتوجيه بعلاج حالة الإعلامي مفيد فوزي، والذي طالما انحزت للعديد من الحالات الإنسانية المتعلقة بالمرضى خلال الفترة الماضية، والجميع يشهد على ما فعله السيسي في حالات إنسانية عديدة في الأشهر الأخيرة". 

تابع موقع تحيا مصر علي