عاجل
الثلاثاء 29 نوفمبر 2022 الموافق 05 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

مدرب إنجلترا: أمريكا رائعة ومباراتنا معهم غدًا ستكون مختلفة

مدرب إنجلترا
مدرب إنجلترا

كشف جاريث ساوثجيت المدير الفني لمنتخب إنجلترا ، موقف قائد الفريق هاري كين من مواجهة الولايات المتحدة في مباراة المجموعة الثانية في كأس العالم قطر 2022، بعد إصابته بضربة في الكاحل.

تصريحات ساوثجيت مدرب إنجلترا قبل مواجهة أمريكا في المونديال 

وقال جاريث ساوثجيت المدير الفني لمنتخب إنجلترا في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي قبل مواجهة الولايات المتحدة: «التركيز يفرض عليك تجاهل كل الأصوات الخارجية ويجب فقط التركيز على المباريات، خصمنا لديه مستويات جيدة ورائعة وأسلوبه ممتاز، مباراة الغد ستكون مغايرة لمباراتنا الماضية دون أدنى شك». 

وتابع ساوثجيت: «هاري كين إنه جيد، لقد عمل بشكل فردي أكثر قليلًا اليوم، لكنه سيعود مع الفريق غدًا وكل شيء جيد، لقد فحصناه فقط لنرى، أعتقد، في بعض الأحيان، عندما تتعامل مع هذه الأشياء، من المهم أن تعرف بالضبط ما هو موجود وكان كل ذلك جيدًا». 

تصريحات جاريث بيل خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة ويلز وإيران 


وقال جاريث بيل في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة ويلز وإيران: «إيران لديها هجوم لا بأس به وعلينا العمل على الحد من خطورته، إيران تريد الفوز بأي ثمن وعلينا التركيز جيدا». 

تصريحات روب بيج المدير الفني لمنتخب ويلز خلال مباراة إيران 


وقال روب بيج في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة إيران وويلز: «جاريث بيل لاعب مهم وجاهز للمواجهة، والأهم بالنسبة لنا هو الحصول على النقاط، ترشحنا إلى كأس العالم بأسلوبنا ولا داعي لتغييره إلا إذا احتجنا لذلك».

تابع موقع تحيا مصر علي