عاجل
الجمعة 02 ديسمبر 2022 الموافق 08 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

رونالدو يدخل التاريخ ويتقدم للبرتغال في شباك غانا (فيديو)

احتفال رونالدو
احتفال رونالدو

سجل كريستيانو رونالدو مهاجم منتخب البرتغال، هدف التقدم لمنتخبه في شباك منتخب غانا في المباراة التي تجمع بين المنتخبين حاليًا على إستاد "974" ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثامنة ببطولة كأس العالم 2022 المقام في قطر خلال الفترة من 20 نوفمبر حتى 18 ديسمبر . 

تفاصيل هدف رونالدو

وتحصل رونالدو على ركلة جزاء لصالح البرتغال بعد كرة مشتركة بينه وبين محمد ساليسو داخل منطقة الجزاء، وسددها رونالدو بكل قوة على يمين حارس منتخب غانا . 

 

 

التعادل السلبي يحسم الشوط الأول من مباراة غانا والبرتغال في المونديال

انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة البرتغال وغانا، بالتعادل السلبي في المواجهة التي تجمع بينهما حاليًا على إستاد "974" ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثامنة ببطولة كأس العالم 2022 في قطر، وسجل رونالدو هدفا في الدقيقة 30، لكن الحكم ألغاه بداعى وجود مخالفة على نجم البرتغال لصالح مدافع غانا.

مواجهات جمعت رونالدو مع منتخبات إفريقيا بكأس العالم


التقي كريستيانو رونالدو مع منتخبات إفريقيا في 4 مباريات سابقة ، فاز المنتخب البرتغالي 3 مباريات وتعادل في مباراة ولم يخسر أي مباراة، ونجح رونالدو في تسجيل هدفين في شباك المنتخبات الأفريقية خلال المواجهات السابقة في بطولة كأس العالم.

رونالدو والمونديال 


ويخوض كريستيانو رونالدو المونديال للمرة الخامسة في تاريخه، ويأمل حصد اللقب، خصوصا أنه يعد الأخير بالنسبة نظرا لكبر سنه "37 عاما"، كما يسجل البرتغال الملقب بـ"برازيل أوروبا" الظهور الثامن بكأس العالم، ويضع عينيه على البطولة الأغلى في تاريخ اللعبة.

تابع موقع تحيا مصر علي