عاجل
الجمعة 02 ديسمبر 2022 الموافق 08 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميريهان حسين تغني أغنية كلمتين وبس بفيلم اتنين للإيجار

ميريهان حسين
ميريهان حسين

طرحت الشركة المنتجة للسينما أغنية كلمتين وبس وذلك من فيلم اتنين للإيجار والذي من المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة في السينمات.

تحيا مصر يرصد لكم غناء ميريهان حسين لأغنية كلمتين وبس

وظهرت الفنانة ميريهان حسين وهي تغني أغنية كلمتين وبس، وذلك ضمن أحداث فيلم اتنين للإيجار.

اغنية كلمتين وبس من كلمات سامح الكومي، ألحان خالد سلطان، توزيع إسلام شيبسي، هندسة صوتية محمد جودة.

أحداث فيلم اتنين للإيجار

فيلم اتنين للإيجار تدور أحداثه في إطار كوميدي حول رحلة تجمع بيومي وثروت إلى أحد منتجعات الغردقة، وخلال تلك الرحلة يقابلان عدة شخصيات.

ويظهر في فيلم اتنين للإيجار عدد من ضيوف الشرف ومنهم من بينهم رانيا يوسف، ناهد السباعي، ميرهان حسين وثراء جبيل، والفيلم تأليف أسماء غازي، إخراج شادي علي، إنتاج الشركة العربية للسينما.

عودة إسعاد يونس للإنتاج السينمائي

كما يشهد الفيلم عودة الفنانة إسعاد يونس للإنتاج السينمائي بعد توقف 9 سنوات، حيث كان أخر الأفلام التي أنتجتها من خلال العربية للسينما، فيلم "فبراير الأسود" عام 2013.

ميريهان حسين: دخلت مجال التمثيل عن طريق الغناء

وكانت ميريهان حسين قد كشفت مؤخرًا أنها دخلت المجال الفني عن طريق الغناء وقالت ميريهان حسين خلال استضافتها في برنامج الستات ميعرفوش يكدبوا الذي تقدمه هبة الاباصري والفنانة منى عبد الغني عبر قناة cbc : أنا دخلت المجال الفني عن طريق الغناء وليس التمثيل، وأنا متخرجه من كلية سياحة وفنادق وكنت بغني لصاحبي في الجامعة، ومكنش في دماغي أبقى فنانة محترفة، وكنت عايزة أكمل في الغناء، لأني عمري ما كنت بمثل.
وأضافت: كان في ناس بتقولي انتي فنانة انتي عندك كايزما وكنت بستغرب وانا مكنش في دماغي خالص أكون فنانة، أنا كنت بتابع برنامج ستار اكاديمي وقررت اشارك في البرنامج كغناء وبالصدفه اتقابلت في المرحلة الأولى ثم الثانية والثالتة ووصلت للاسبوع قبل النهائي في البرنامج، بعد ما خرجت من البرنامج جالي عروض تمثيل كتير وأنا مكنش في دماغي الموضوع، لكن عُرض عليا فيلم عمر وسلمى الجزء التاني ودي كانت مفاجاة وكنت متحمسه جدًا للعمل ده خصوصًا أنه مع الفنان الكبير تامر حسني والفنانة ميريهان حسين.
 

تابع موقع تحيا مصر علي