عاجل
الخميس 08 ديسمبر 2022 الموافق 14 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

عابد عناني يمزح مع متابعيه: ده طلع في نهار

عابد عناني
عابد عناني

مازح الفنان الشاب عابد عناني متابعيه بصورة قديمة له وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام.

تحيا مصر يرصد لكم أخر منشورات عابد عناني 

عابد عناني عبر انستجرام 

ونشر عابد عناني صورة قديمة له، وهو يقوم بتعبير وده مضحك، وعلق: ده طلع في نهار.

ويذكر، أن أُثيرت في أكتوبر الماضي أزمة جديدة في الوسط الفني، وذلك بعد تصريحات الفنانة الكبيرة لوسي عن مسرحية الحفيد، واستخدام أبطالها ألفاظ خارجة.

عابد عناني من المسرح القومي

وبعدها بساعات، كتب الفنان عابد عناني عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: "الخبيث لا يرى خبثًا في الحكمة والخير.. والقذر لا يشم إلا نفسه.. الملك لير ويليام شكسبير".

وكان نشر الفنان تامر فرج بوستر المسرحية عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلق عليه قائلًا: "أرجو من السادة الصحفيين الأصدقاء على صفحتي وخارج صفحتي الإهتمام بنشر هذا البوست.. الحق حبيب الله، قامت الأستاذة لوسي منذ قليل بالأدلاء بتصريحات على شاشة قناة on في برنامج كلمة أخيرة مع الأستاذة لميس الحديدي".

تامر فرج يعلق على تصريحات لوسي عن مسرحية الحفيد 

وتابع: وكان من ضمن ما صرحت به من أسباب عن توقف مسرحية (الحفيد) ما مفاده إنها لا تقبل الإسفاف وترفض الخروج عن النص والألفاظ الخارجة في إشارة إلى أن أبطال المسرحية “الآخرين” هم من يقوموا بذلك ولذلك فقد تقدمت سيادتها بتقديم شكوى لوزيرة الثقافة".

واستطرد: "وأضافت أن فرقة المسرح القومي “كلها” تتعمد ذلك وتتعمد مضايقتها لأنها لا تجلس معهم ولا تندمج معهم قبل العروض لإنشغالها بالقيام بطقوسها الخاصة وقراءة القرآن!!!!!”.

وأضاف: “وأنا احترامًا لنقابة المهن التمثيلية ونقيبنا الدكتور أشرف زكي الذي يقوم بالتحقيق فى الشكوى المقدمة منها ضد أعضاء الفرقة “المحترمين” وكذلك في الشكوى “الجماعية” المقدمة منهم ضدها بمخالفات الفنانة، لن أقوم بالتحدث عن كواليس هذه الخلافات والأسباب الحقيقية لإعتذارى عن إكمال العرض حتى تنتهي تحقيقات النقابة وإظهار الحق".

واختتم فرج حديثه قائلًا: "وهذا ما كان حريًا بالأستاذة لوسي أن تفعله ولا تذيع ما من شأنه أن يوحي بصورة سيئة لفرقة المسرح القومي المحترمة كاملة.. والحق سيظهر بإذن الله”.

أبطال مسرحية الحفيد 

مسرحية الحفيد بطولة  لوسي، عابد عناني، علاء قوقة ، محمد مبروك، شيريهان الشاذلي، يوسف المنصور، رنا خطاب، زينب العبد، محمود عبد الرازق،  نشوى على عبد الرحيم، ندا عفيفي، عبد الباري سعد، بالاشتراك مع الفنان القدير عادل عفر، ومجموعة كبيرة من الفنانين، ديكور حمدي عطية، إضاءة حازم أحمد، ملابس مروة عودة، التعبير الحركي شيرين حجازي، موسيقى كريم عرفة،إعداد وإخراج يوسف المنصور.

تابع موقع تحيا مصر علي