عاجل
الثلاثاء 29 نوفمبر 2022 الموافق 05 جمادى الأولى 1444
رئيس التحرير
عمرو الديب

أمير المصري: كنت خجول في طفولتي.. وابتديت مشواري الفني من المسرح الإنجليزي

أمير المصري
أمير المصري

تحدث الفنان أمير المصري عن تفاصيل كثيرة تخص طفولته وبدايته في مجال التمثيل بالإضافة إلى رأيه في المنصات الإلكترونية، وذلك خلال حواره اليوم ببرنامج “أسرار النجوم” مع الإعلامية إنجي علي.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات أمير المصري في برنامج “أسرار النجوم”

حيث قال أمير المصري: “وأنا صغير كنت خجول جدا ومامتي كانت عايزة تخرجني من الحتة دي فكنت دائما بروح ورش تمثيل وابتديت على المسرح في لندن وحسيت أن أنا بني آدم تاني.. اللي حببني في شغلانة التمثيل مارتن سكورسيزي لأنه دايما كان بيتكلم عن قضايا مهمة”.

رأي أمير المصري في المنصات الإلكترونية

وعن رأيه في المنصات الإلكترونية قال أمير المصري: “المنصات الإلكترونية ضافت للشغلانة وأخدت من تجربة القعاد مع ناس أنت متعرفهمش في السينما.. لما روحت جدة واتفرجت على هاشتاج جوزني كل واحد في السينما بيضحك أكتر من التاني ودي حاجة لذيذة جدا”.

تفاصيل مسلسل "SAS Rogue Heroes"

ويذكر أن الفنان أمير المصري يواصل مشاركته في الأعمال الفنية العالمية، حيث تم طرح مسلسله البريطاني الجديد "SAS Rogue Heroes" عبر منصة BBC iPlayer، وهو مسلسل مكون من 6 حلقات وتدور أحداثه خلال الحرب العالمية الثانية.

مسلسل SAS Rogue Heroes مستوحى من أحداث حقيقية حدثت في مصر خلال الحرب العالمية الثانية، ويجسد أمير من خلاله شخصية جمال وهو طبيب مصري يعالج الجنود في فترة الحرب العالمية الثانية، وقد حصد المسلسل ردود أفعال إيجابية فور إطلاقه، وتصدر تريند منصة BBC iPlayer، كما حصل على تقييم 7.9 على موقع تقييم الأفلام والمسلسلات IMDb.

أخر أعمال أمير المصري الدرامية

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال أمير المصري في الدراما المصرية مسلسل “الاختيار 3” الذي تم عرضه في شهر رمضان الماضي، وكانت تدور أحداثه حول دور المخابرات المصرية والأمن الوطني في التصدي للشغب والفوضى الذي عم على البلاد في فترة حكم الإخوان المسلمين سنة 2011، وكان من بطولة كريم عبد العزيز، أحمد عز، أحمد السقا، وغيرهم.

تابع موقع تحيا مصر علي